عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يكشف آخر استعداداته للمشاركة في كأس العالم للأندية

كشف سامي قمصان المدير العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي عن استعدادات الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخ القلعة الحمراء.



 

 

وصرح قمصان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر محطة أون سبورت اف ام ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، أن الفريق يسافر للمغرب في موعد حدد بتاريخ ٢٨ من شهر يناير الجاري.

 

 

 

كما أشار المدير العام للفريق الأحمر، أن الجهاز الفني بدأ استعداده لمباراته الأولى بالبطولة أمام أوكلاند سيتي النيوزلاندي، وقال: "بدأنا بالفعل التجهيز لبطولة العالم للأندية بمشاهدة مباريات لأوكلاند وأوكلاند من أكثر الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ولكن جهازيتهم البدنية ليست كاملة حيث قد بدأوا حديثًا مرحلة الاستعداد بخوض عدد من المباريات الودية".

 

 

وواصل: "ولكن يبقى في النهاية بطل قارته فضلًا عن كونه فريقا يمتاز بالسرعة... وإن شاء الله نستعد بشكل أفضل ونقدم أداء أفضل".

 

 

وعن المشاركة للمرة الثامنة للفريق بعد حصد مركز ثالث مرتين متتالين، شدد قمصان على طموح الفريق لمواصلة تحقيق إنجاز جديد، وقال: "جماهير الأهلي تملك طموحا كبيرا وذلك ما نسعى لتحقيقه إن شاء الله وكولر يسعى ويعمل لصنع إنجاز وتاريخ كبير مع الأهلي، فالجميع على علم بالعلاقة الطيبة التي تجمع كولر مع الأهلي وجماهيره... ويرغب كولر في تسجيل اسمه ضمن سجل إنجازات الأهلي".

 

 

وتابع: "وصلنا مرتين ثالث كأس عالم لذلك الجماهير اعتادت على ذلك وتريد تحقيق المزيد و الأفضل وإن شاء الله سنعمل خلال المباريات على تحقيق ذلك وصنع تاريخ وإنجاز جديد لهم".

 

 

 

واختتم سامي قمصان تصريحاته بشأن الاستعداد للمشاركة بكأس العالم للأندية، بالحديث عن عدد اللاعبين التي ستشارك بالبطولة، وقال: "حتى الآن لم يحدد العدد ولكنه ما بين ٢٣ لاعبا إلى ٢٥ وذلك يعود لضرورة اصطحاب عدد من اللاعبين البدلاء في حالة تعرض أي لاعب للإصابة".

 

 

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية ستقام في الفترة ما بين ١-١١ فبراير القادم، بدولة المغرب الشقيقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز