عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد الليثي: متشوق لمعرفة رد فعل المشاهدين على دور "عصفورة" في مسلسل "اللعبة"

الممثل الشاب محمد الليثي
الممثل الشاب محمد الليثي

أعرب الممثل الشاب محمد الليثي، عن سعادته بالمشاركة في الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة 4" وتطلعه لعرضه  الاسبوع المقبل ، ويقدم خلال أحداث المسلسل شخصية "عصفورة" وهو مقرب جدا من " مازو" هشام ماجد ، ويتخلل أحداث المسلسل العديد من المواقف الكوميدية.
 
يذكر أن الفنان محمد الليثى، قد شارك مؤخرا فى بطولة العرض المسرحي  "قانون أنتيجون" للمخرجة دينا أمين وبطولة مايان السيد ، وحقق العرض المسرحي نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري ونال استحسان وإشادة النقاد .
 
كما شارك في العديد من المسلسلات الدرامية، منها مسلسل "عمر و دياب" مع على ربيع ومصطفي خاطر، وشارك في فيلم "جحيم في الهند" ومسلسل "خفة يد" ومسلسل "كابتن أنوش" وبرنامج "أيمن يقدمه أشرف".
 
مسلسل "اللعبة" من بطولة النجوم: هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد ، سامي مغاوري، محمد الليثي ، وغيرهم، وإخراج معتز التوني.
 
وبعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من مسلسل "اللعبة" فى موسم رمضان 2020، قرر صناع العمل تقديم الجزء الثانى، والعمل من بطولة شيكو وهشام ماجد ومي كساب، ويشارك فيه أيضا ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، وانضمت النجمة رانيا يوسف لهم في الموسم الثاني، من تأليف فادي أبوالسعود، أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.

--



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز