عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

15 إقالة واستقالة في 15 جولة من الدوري المصري

الدوري المصري
الدوري المصري

أسدل أمس الستار على منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر الدوري المصري الممتاز، البطولة التي تشهد احتلال فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي صدارة الجدول برصيد 37 نقطة.



 

 

وتشهد بطولة الدوري هذا الموسم حدثًا غريبًا، إذ تم اتخاذ خمسة عشر قرار بالإقالة أو الاستقالة لمدربي أندية البطولة، بجانب مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام.

 

وتأتي قائمة الأندية التي رحل عنها مدربين على النحو التالي:-

بيراميدز صاحب المركز الثالث في الدوري الذي أنهى علاقته مع مدربه اليوناني تاكيس جونياس، والزمالك الذي أعلن إقالة مدربه البرتغالي جيسفالدو فيريرا.

وذلك بعد أن أعلن نادي غزل المحلة عن رحيل بابا فاسيليو، ونادي المصري الذي أقال المدرب الوطني إيهاب جلال، فيما كانت البداية مع نادي أسوان الذي أنهى تعاقده مع ربيع ياسين بعد الإسبوع الثالث.

 

أما نادي سيراميكا كليوباترا فقد أعلن قبل ساعات عن رحيل مدربه أحمد سامي، في نفس الوقت الذي أنهى فيه طارق العشري تجربته مع سموحة.

أما أندية طلائع الجيش وإنبي والبنك الأهلي فقد أعلنوا خلال الفترة الماضية عن رحيل مدربيه علاء عبد العال وأحمد كشري، وحلمي طولان “الذي يتولى مهمة إنبي الآن” على الترتيب.

 

فيما يعتلي ناديا فاركو والإسماعيلي صدارة الترتيب برصيد إنهاء تعاقد مدربين، إذ فسخ الدراويش تعاقدهما مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو والمصري أيمن الجمل، بينما أقال النادي حديث العهد الثنائي نونو ألميدا ومن بعده إيهاب جلال.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز