عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

خدعة وانتقام.. ماذا قالت الصحف عن مواجهة مصر والسويد؟

يخوض منتخب مصر مباراة نارية ضد السويد في التاسعة من مساء اليوم في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد بولندا والسويد 2023.



 

وخسر منتخب مصر من الدنمارك أول أمس 30/25 في ختام الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد؛ ليحتل وصافة المجموعة الرابعة ويضرب موعدًا ناريًا مع السويد في ربع النهائي بينما ستلاقي الدنمارك، المجر ثاني المجموعة الثانبة.

وتلقي بوابة “روزاليوسف” الضوء على أبرز ماجاء في الصحف السويدية التي اهتمت بالمباراة وبإصابة يحيي الدرع نجم منتخب مصر لكرة اليد.

وعنوت صحيفة  DAGENS NYHETER السويدية.. "السويد تسعى للانتقام من مصر بعد الضربة الأولمبية"، مشيرة إلى خسارة منتخب السويد أمام الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020.

وقالت صحيفة expressen السويدية: قبل شهر من بطولة العالم، أصيب يحيى خالد أفضل لاعب في مصر بالرباط الصليبي، وفي آخر مباراة بالدور الرئيسي ضد الدنمارك، حلت مشكلة جديدة وهي إصابة يحيى الدرع الذي تعرض لإصابة بخلع في إصبعه.

وقال لوكاس بيلاس لاعب منتخب السويد في تصريحات للصحيفة ذاتها عن إصابة يحيي الدرع : قد تكون حرب نفسية أو خدعة مدربهم إسباني عادة ما يحب الإسبان ألعاب العقل والخدع .

وواصل: رأينا بالفعل إصابة الدرع أمام الدنمارك وكان يعاني من ألم حقيقي. إذا غاب فستكون بمثابة خسارة كبيرة لهم و ميزة لا تصدق بالنسبة لنا.

كما اهتمت صحيفة aftonbladet بإصابة يحيي الدرع مؤكدة أنها ستكون خسارة كبيرة لمصر في حالة غيابه خاصة أنه افضل لاعب بصفوف الفراعنة منذ بطولة العالم، حيث نقلت للاعب تصريحات له عقب مباراة الدنمارك بشأن رغبته في المشاركة أمام السويد.

وفي تصريحات لصحيفة Goteborgs Posten قال "باليكا" حارس منتخب السويد: منتخب مصر فريق رهيب رغم غياب أهم لاعبيه يحيي خالد لكنه سار بشكل جيد في بطولة العالم وهزم كرواتيا في افتتاح مبارياته وأمام الدنمارك خسروا بفارق 5 أهداف فقط بالتأكيد نكن لهم كل الاحترام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز