عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شيكابالا لفيريرا: ستظل أسطورة رغم أنف من يحاول التقليل منك

شيكابالا وفيريرا
شيكابالا وفيريرا

وجه محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك، رسالة إلى البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق والذي رحل بقرار من مجلس الإدارة.



وكشف شيكابالا خلال البيان الذي أصدره عبر موقع التواصل الاجتماعي، سبب استبعاده من قائمة الفريق في مباراة غزل المحلة الأخيرة.

وفيما يلي نص البيان:

كان لابد من شكر البروفيسور اليوم بشكل شخصي، وليس عبر وسائل  التواصل الاجتماعي لأن قيمته عند الجميع كبيرة جداً، بصفتي قائد نادي الزمالك وقبل ذلك أحد جماهير النادي؛ أتوجه بالشكر للبروفيسور فيريرا علي كل ما فعله من أجل الفريق ومن أجل الكيان.

الجميع يعلم ما قام به الموسم الماضي بالرغم من الظروف السيئة التي كانت تلاحق الزمالك، والتي أبرزها إيقاف القيد ؛ إلا أنه قام بعمل أسطوري وانتشل الفريق من موسم بدا للبعض أنه صفري بدون بطولات، وحققنا ثنائية الدوري والكأس كما فعلها مسبقا.

لذلك يجب أن أتوجه له بالشكر والتقدير على ما فعله سواء في الموسم الحالي أو السابق؛ وسيظل البروفيسور أسطورة لنا وللجماهير وستظل كذلك رغم أنف من يحاول التقليل منك.

للتوضيح: 

جاء استبعادي من قائمة المباراة الأخيرة، بناءً على وعكة صحية قد  تعرضت لها، وجاء ذلك بعد تشخيص طبيب الفريق وبمعرفة المدير الفني فيريرا وليس كما أشُيع أنه تم استبعادي بسبب أسباب فنية.

اسم وتاريخ نادي الزمالك يستحق من الجميع الأفضل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز