عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رزان جمال: عمرو سلامة غيّر حياتي والجمهور المصري أول داعم لي

رزان جمال
رزان جمال

حلَّت النجمة اللبنانية رزان جمّال ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، لتحكي عن بداياتها الفنية من هوليوود لمصر، وامتنانها للجمهور المصري على دعمه الدائم، بعد دورها المميز في مسلسل "ما وراء الطبيعة".



 

وأوضحت رزان، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها عاشت معظم حياتها الأولى في لبنان ثم انتقلت لإنجلترا ثم لأمريكا، وكانت تحلم بالتمثيل طوال عمرها، وفي صغرها تلقت عرضا في لبنان للمشاركة في إعلان دعائي عن منتج للشعر، وطُلب منها حينها أن تقص شعرها، لكن والدتها رفضت الأمر تماما.

 

بعدها، وفي عمر 15 عاما تلقت نفس العرض الإعلاني، وحينها كان والداها منفصلين، فاستغلت الأمر وأخبرت والدها ولم تخبر والدتها، وقامت بقص شعرها وقدمت الإعلان، مضيفة: "بعدها أمي وقفت تحكي معي لشهرين.. قالت أنا مش عاوزة أتكلم معاكي إنتي مش بنتي.. ولما اتعرض الإعلان وشافته ما بدا تقولي قد إيه بايخة الدعاية، بس خلاص وافقت، وقالت لي بشرط يكون في الويك إند فقط وتركزي على دروسك.. فبلشت يكون عندي علامات منيحة من وقتها".

 

أضافت رزان جمّال أنها درست بيزنس في البداية، وبعد التخرج درست التمثيل في لندن، وقدمت العديد من الإعلانات في لبنان، ثم اتجهت لهوليوود، حيث تم ترشيحها لأحد الأفلام ووافقت عليه، ووصل الفيلم لمهرجان "كان" وفاز بجائرة "جولدن جلوب".

 

أكدت رزان أن النقلة الكبيرة في حياتها كانت من خلال مسلسل "ما وراء الطبيعة" مع المخرج عمرو سلامة، قائلة: "عمرو سلامة غيّر لي حياتي.. عندي حياة قبل (ما وراء الطبيعة) وحياة تانية بعدها، لذلك لا بد من توجيه التحية لأهل مصر، الجمهور المصري أول جمهور دعمني في الوطن العربي، فأنا بشكركم من كل قلبي.. ربنا يكرمكم والله".

 

تابعت: "كل اللي كنت أعرفه إنهم محتاجين شخص بملامح أجنبية وبيحكي عربي، الأول عملت كاستينج بدون ما اعرف كاستينج لإيه.. ثم قابلت عمرو سلامة في لندن .. وبعد ما اختارني للدور قالي كل شي عن العمل.. وساعتها كان عندي أسبوعين فقط حتى أتعرف على عالم الدكتور أحمد خالد توفيق.. وقد كان".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز