عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جورج وسوف يلغي حفلاته في شهري يناير وفبراير

جورج وسوف
جورج وسوف

قرر سلطان الطرب جورج وسوف إلغاء جميع حفلاته التي كان متفقا على إحيائها خلال شهري يناير وفبراير المقبل، بسبب فاجعته في نجله وديع، الذي رحل عن عالمنا خلال الأيام الماضية، وسط حالة كبيرة من الحزن.



وقال وسوف في بيان، نشره عبر استوري على حسابه "انستجرام": "يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة، ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير، نظرا للظروف التي يمر بها".

وتابع البيان: "وبما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء، موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير، مقدرا محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالبا من الله أن يبعد هذه المصائب عن الجميع".

جدير بالذكر أن توفي وديع جورج وسوف بسبب تعرضه لمضاعفات نتيجة إجراء جراحة لتكميم المعدة، وتلقى وسوف العزاء في نجله الأكبر في صالون كنيسة مارنقولا.

وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد في العزاء لمواساة سلطان الطرب، منهم: ماجدة الرومي، هيفاء وهبي، نانسي عجرم، مايا دياب، مروان خوري، عاصي الحلاني، زياد برجي، نجوى كرم، نيشان، ناصيف زيتون، عابد فهد، عبد المنعم العمايري، وليد توفيق، وملحم زين وغيرهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز