عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المخرج تامر نادي يضع اللمسات النهائية لتصوير "مذكرات زوج" الخميس المقبل

ينتهي المخرج تامر نادي يوم الخميس المقبل من وضع اللمسات النهائية لانطلاق تصوير مسلسله الجديد "مذكرات زوج"، بطولة الفنان طارق لطفي، والمقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل ٢٠٢٣ . وقال نادي - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه قام بمعاينة معظم أماكن التصوير والتأكد من توافر التجهيزات الفنية اللازمة، مضيفا أنه من المقرر أن ينتهي من وضع اللمسات النهائية لانطلاق التصوير الخميس المقبل.



وأضاف أن مسلسل "مذكرات زوج" يعد من أعمال اللايت، حيث يقدم طارق لطفي شخصية جديدة مركبة تمزج بين الرومانسية وخفة الدم، مشيرا إلى أن المؤلف والسيناريست محمد سليمان عبد المالك يقدم أيضا معالجة درامية مبهرة ومختلفة لأحداث المسلسل .

"مذكرات زوج" يتكون من 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ويكتب له السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك ويخرجه تامر نادى، ويشارك في بطولته خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي.

ويشهد المسلسل التعاون الثاني بين التونسية عائشة بن أحمد والفنان طارق لطفى في الدراما بعدما قدما سويا مسلسل "شهادة ميلاد" في شهر رمضان 2016، وكان وقتها التجربة الثانية لعائشة بن أحمد في الدراما المصرية بعد "ألف ليلة ولية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز