عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كنت أتمنى احراز مزيدا من البطولات

رسالة وداع مؤثرة من فيريرا للزمالك

فيريرا
فيريرا

ودع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، جماهير الفارس الأبيض، برسالة خاصة بعد أيام قليلة من إعلان إقالته.



 

وأعلن الزمالك رحيل فيريرا بعد 11 شهرًا من توليه المهمة الفنية، وذلك بسبب سلسلة تراجع نتائج الفريق.

 

وكتب فيريرا عبر حسابه على موقع "انستجرام":"حان الوقت لنقول وداعا، استغرق الأمر 11 شهرًا من العمل الشاق ، وخضت 52 مباراة وفزت بلقب الدوري والكأس".

 

وأضاف:" كنت أود الفوز بالكثير من البطولات، لكن في كرة القدم لا يمكنك ضمان أي شيء".

 

وأكمل:" أود أن أشكر جميع الموظفين والطواقم الطبية والإدارية والإدارية في النادي، وأتمنى انتصارات كثيرة للمشجعين الذين أحملهم في قلبي لكل الدعم والمودة التي كانوا يحظون بها دائمًا معي في عام 2015 وخلال هذا الموسم".

 

وأتم فيريرا: أتمنى التوفيق للزمالك في الوقت القادم.

 

 

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

أسامة نبيه يلقي محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية الملعب

 

 

 

ألقى أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،محاضرة فنية على اللاعبين داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وذلك على هامش المران الذي أقيم اليوم الجمعة، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري.

 

 

 

ومنح أسامة نبيه تعليمات فنية للاعبين، بجانب أدوار تكتيكية خاصة لهم في إطار الاستعداد للقاء المقبل في الدوري.

 

 

 

وعقب المحاضرة قام المدير الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لأداء فقرة خططية خاصة، وتولى أسامة نبيه المدير الفني قيادة مجموعة، في حين تولى كل من أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين قيادة المجموعة الثانية، و تم تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب.

 

 

 

طاقم تحكيم بوروندي لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

 

 

 

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 10 فبراير المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

واختار "كاف" طاقم تحكيم من بوروندي لإدارة المباراة يتكون من، باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكم ساحة، ويعاونه مواطنيه إيميري نيودجابو وباسكال نديمونزيجو مساعدين، والرواندي عبد الكريم تواجيرأوموكيزا حكم رابع.

 

 

 

 ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي في حين اختار "كاف الجنوب إفريقي چوشوا روبرت منسقا عاما للمباراة، ويراقب الحكام بادارا بياتا من السنغال، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان منسق أمني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز