عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التحرك الأول من الزمالك عقب ضم الأهلي قندوسي

الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التحرك الأول الذي يسعى به الزمالك بالرد على ضم المارد الأحمر للاعب الوفاق سطيف أحمد قندوسي، عقب فشل مفاوضات القلعة البيضاء لضم اللاعب وتفضيل قندوسي الانضمام للأهلي.



 

 

وصرح نجم الأهلي الأسبق، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر محطة أون سبورت اف ام، بأن الزمالك يسعى لإنهاء ضم عبد الله السعيد خلال الايام القادمة، وقال: "وفقًا للمعلومات التي امتلكها عُقدت جلسة بالأمس بين اللاعب ومسؤولين من الزمالك وبيراميدز لإنهاء انتقال عبدالله السعيد، وذلك عقب ضم الأهلي لأحمد القندوسي".

 

 

وتابع شوبير: "الزمالك كان يريد الحصول على خدمات عبد الله السعيد بشكل مجاني ولكن عقب صفقة القندوسي وانتقاله للنادي الأهلي أظن ان الزمالك سيضحي قليلًا لضم السعيد" وأضاف: "في الوقت الحالي اللاعب قريب كل القرب من اي وقت سابق للانضمام لنادي الزمالك".

 

 

وكان المارد الأحمر قد استطاع إنهاء ضم اللاعب الجزائري أحمد قندوسي لمدة ٤ سنوات ونصف السنة، حيث حسمت رغبة اللاعب انتقاله للأهلي، فضلًا على فشل مفاوضات بين الوفاق سطيف والقلعة البيضاء للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

 

 

وكان اللاعب قد كشف في رسالة عقب توقيع العقود عن تفضيله الانتقال للأهلي كونه الفريق الأول بإفريقيا، وحتى يتمكن من تحقيق طموحه على المستوى الإقليمي والعالمي.

جانب من توقيع العقود
جانب من توقيع العقود

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز