عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مونديال اليد
البنك الاهلي

موعد وصول بعثة منتخب اليد إلى القاهرة بعد ختام مشاركتهم بالمونديال

منتخب رجال اليد
منتخب رجال اليد

تصل مساء اليوم بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد، بعد ختام مشاركتها في منافسات بطولة العالم، والتي أقيمت خلال الفترة من 11 حتى 29 يناير الجاري في بولندا والسويد.



ومن المقرر أن تصل بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة في الثامنة والنصف مساءً، ويترأسها الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد.

روبيرتو جارسيا يتخلف عن بعثة المنتخب

ويتخلف عن البعثة كل من الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو المدير الفني السابق لـ منتخب كرة اليد بعد إنتهاء تعاقده ورحيله عن تدريب الفراعنة، ومحمد سند لاعب المنتخب الذي توجه إلى فرنسا مباشرة.

المنتخب يحتل المركز السابع في مونديال اليد

واحتل منتخب اليد المركز السابع خلال مشاركته في مونديال اليد، بعد خوض 9 مباريات، في دور المجموعات والدور الرئيسي وربع النهائي ودور تحديد المراكز.

وحقق المنتخب الفوز في 6 مباريات وخسر في 3 مواجهات، ليحتل المركز السابع في الترتيب النهائي لـ مونديال اليد.

مشوار منتخب مصر في مونديال اليد

وبدأ منتخب كرة اليد مباريات في دور المجموعات لـ مونديال اليد بالفوز على كرواتيا ثم فوز جديد على المغرب وفوز في الجولة الأخيرة على الولايات المتحدة الأمريكية، وفي الدور الرئيسي فاز الفراعنة في مباراتين أمام بلجيكا والبحرين، وخسر في الجولة الثالثة أمام الدنمارك.

وفي الدور ربع النهائي، تلقى منتخبنا خسارة جديدة أمام منتخب السويد صاحب الأرض والجمهور، ليتحول للمنافسة على ترتيب المراكز من الـ5 حتى الـ8.

وفي دور تحديد المراكز خسر المنتخب الوطني مباراته الأولى أمام منتخب ألمانيا، قبل أن يحقق الفوز على منتخب المجر في المباراة الثانية.

وحافظ المنتخب الوطني لكرة اليد على مركزه في كأس العالم لكرة اليد، حيث احتل المركز السابع للمرة الثالثة على التوالي بعد بطولتي 2019 في ألمانيا والدنمارك، و2021 في مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز