عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التعادل يحسم موقعة غزل المحلة والبنك الأهلي المثيرة بالدوري

غزل المحلة والبنك الاهلي
غزل المحلة والبنك الاهلي

انتهت مباراة البنك الأهلي وغزل المحلة، بالتعادل بهدفين لكل فريق في المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب استاد القاهرة ضمن الجولة 16 من بطولة الدوري الممتاز.



وتقدم البنك الأهلي بهدف مبكر، في الدقيقة 4 عن طريق محمود قاعود، حيث جاء الهدف بطريقة رائعة بعد تسديدة مميزة سكنت شباك أحمد ميهوب حارس غزل المحلة.

وفي الدقيقة 16، اخترق لاعبو المحلة من الجبهة اليمنى ووصلت الكرة إلى جابرييل أوروك الذي راوغ مدافع البنك وأودعها شباك محمد أبو جبل.

وعاد أحمد ياسر بالتقدم للبنك الأهلي بهدف في الدقيقة 65، ثم تعادل غزل المحلة في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق إبراهيما كونيه.

ويحتل غزل المحلة المركز السابع في جدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة، حصدها أبناء الغربية بعد خوض 15 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 4، وسجل لاعبو المحلة 15 هدفًا واستقبلت شباكهم 17 هدفًا آخر.

فيما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة، حصدها بعدما خاض 15 مباراة، حيث فاز في مباراتين، وتعادل في 7 لقاءات وخسر 7 أخرى، وسجل لاعبو البنك الأهلي 15 هدفًا واستقبلت شباكهم 20 هدفًا آخر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز