عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد سعيد: إدارة الأهلي في حالة صدمة من اختيارات المدرب

كولر
كولر

قال أحمد سعيد، الناقد الرياضي، إن النادي الأهلي ليس لديه مهاجم جيد، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الأهلي في حالة صدمة من اختيارات مدرب الأهلي، مارسيل كولر لأنه لا يرى أن الاختيارات الجديدة تدعم الفريق بشكل جيد. 



 

وتابع "سعيد"، خلال حواره مع الإعلامي أمير هشام، ببرنامج "plus 90"، المذاع على فضائية "النهار"، أن هناك الكثير من النجوم ظهروا في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن استبعاد الثلاثي سافيو وشادي وكريستو دليل على عدم رضا كولر عن الصفقات.

 

ولفت إلى أن أيمن أشرف كان موفقًا مع غياب المدافعين، وكان من أفضل اللاعيبة التي تبدأ الهجمات، معقبًا: "أيمن أشرف كان موفقا دائمًا مع غياب المدافعين، أيمن كان من أفضل اللاعيبة التي تبدأ الهجمات، ولكن متولي وعبد المنعم قاما بحل هذه المشكلة، ولذلك إدارة الأهلي لا تجد ضرورة في لعب أيمن أشرف".

 

وأشار إلى أن النادي الأهلي لديه مشكلة في رأس الحربة، خلال الموسم الماضي، وكان من الضروري أن يوفر الأهلي لاعبا في هذا المركز، معقبًا: "النادي الأهلي قصر بشكل كبير في ملف المهاجم".

 

وتابع: "أنه سعيد بما قام به النادي الأهلي في صفقة القندوسي، معقبًا: "مبسوط من جدية النادي الأهلي في الصفقة، وضغط الجمهور الذي تسبب في وجود القندوسي، ومروان عطية، ضغط الجمهور في ملف الصفقات جعل النادي الأهلي يتحرك بجدية أكبر".

 

وأوضح، أن النادي الأهلي لديه مشكلة مع كل اللاعيبة المحترفين، معقبًا: "لدينا مشكلة مع أليو ديانج، وعلي معلول، وسافيو اللي المدرب غير مقتنع به".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز