عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

الشناوي: الفوز جاء نتيجة تركيز الفريق ونسعى الوصول للنهائي

الاهلي
الاهلي

أعرب محمد الشناوي، حراس مرمى النادي الأهلى، عن سعادته بفوز المارد الأحمر بأولى مباراته بكأس العالم للأندية بثلاثية نظيفة على البطل النيوزلاندي أوكلاند سيتي.



 

وقال الشناوي خلال تصريحاته عقب انتهاء المباراة: "الحمد لله على الفوز.. الفوز جاء نتيجة دراستنا للخصم بشكل مكثف خلال فترة التدريبات وخاصة اخر ٤ أيام".

 

وواصل: "اعتمدنا خلال التدريبات على مشاهدة العديد من المباريات الخاصة بأوكلاند.. والفوز جاء نتيجة حالة التركيز الكبيرة لجميع اللاعبين".

 

كما أشار الشناوي إلى أن الفريق واجه صعوبة في بداية اللقاء حتى إحراز الهدف الأول، وقال: "الشوط الأول من اللقاء كان في غاية الصعوبة حتى استطاعنا إحراز الهدف الأول وبدأت الأمور تصبح أفضل".

 

وعن المباراة القادمة، أكد الشناوي أن تركيز الفريق حاليًا سيصب على الفوز في المباراة القادمة، قائلًا: "سعداء بالفوز ولكن ملف تلك المباراة أغلق ومن الغد كل تركيز الفريق سيتجه للفوز باللقاء القادم".

 

وعن الهدف الذي يسعى المارد الأحمر لتحقيقه، أشار الشناوي أن الفريق يسعى من قبل بدأ البطولة لتحقيق أنجاز أفضل من المركز الثالث، قائلًا: "الجميع يريد الوصول للنهائي والفوز بالبطولة".  

 

كما وجه قائد الفريق الشكر لجماهير القلعة الحمراء، وقال: "اتوجه للشكر لجماهير التي تواجدت بالملعب لمساندتنا وعلى الرغم من قلة العدد المتواجد إلى انهم كانوا ذات تأثير كبير وصوت هتافهم ملئ المدرجات.. واوعدهم بالفوز في اللقاء القادم وتقديم الأفضل إن شاء الله".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز