عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

أسامة حسني: كولر كلمة السر وراء تألق محمد شريف

محمد شريف
محمد شريف

أكد أسامة حسني نجم الأهلي السابق، أن الفريق سيغلق ملف الفوز على أوكلاند سيتي، ويبدأ الاستعداد فورا لمواجهة سياتل الأمريكي في ربع نهائي مونديال الأندية.



 

وقال حسني، في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "سيكون هناك اجتماع بين الخطيب وسيد عبدالحفيظ مع اللاعبين لغلق الملف والاستعداد لمواجهة بطل أمريكا سياتل ساوندرز يوم السبت، وتغييرات كولر كانت موفقة اليوم، منها إراحة اللاعبين وإدخال عناصر جديدة للمشاركة في المونديال".

 

وأضاف: "الخمسة تغييرات دخلوا سريعًا في أجواء المباريات، وكولر نجح في تحفيز اللاعبين، ودوافع الفريق أصبحت كبيرة".

 

كما أثنى نجم الأهلي الأسبق على تنظيم المغرب للبطولة وقال: "الأجواء الاحتفالية قبل المباراة كانت رائعة، ونبارك للمغرب استضافة هذا الحدث العالمي".

 

وأكد: "الأهلي حظي بدعم جماهيره والجماهير المغربية التي ساندت الفريق، ونتمنى الوصول لأبعد نقطة في البطولة ونشكر الجماهير المغربية والمعلق السعودي عيسى الحربين الذي تغنى بالأهلي ولاعبيه وإدارته، وهذه رسالة للمعلقين المصريين، الأهلي يشرف الجماهير المصرية والعربية".

 

وأشاد حسني بمستوى محمد شريف مهاجم الأهلي، مؤكدًا أن كولر أعطى له الثقة وتصريحاته بشأن الهجوم كان لاستفزازه واستعادته، كما كشف أن المدير الفني قد حرص على الاجتماع به من أجل إعادته نفسيا للطريق الصحيح.

وأضاف: كولر نجح في ذلك، والأهم هو عودته للتسجيل مجددًا وكان من الممكن أن يسجل أكثر".

 

 

كما أشار إلى أن كهربا لابد أن يحصل على حقه، بعدما تمسك بالنادي الأهلي، والتألق الكبير الذي أظهره منذ عودته من الإيقاف.

 

وتابع: "المباراة القادمة ستكون قوية أمام سياتل، وتحتاج تحضيرا من اليوم، وخلال اليومين القادمين سيتم الاستعداد بقوة، وإن شاء الله يستعد بقوة ويصعد لمواجهة ريال مدريد".

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز