عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بسوهاج

ارشيفه
ارشيفه

لقي عامل مصرعه، وأصيب شخصان آخران، في حادث تصادم سيارتين ملاكي، على الطريق الزراعي بدائرة مركز ساقلتة جنوب شرقي محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع أثار الحادث وتسيير حركة الطريق.



تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، يفيد بورود بلاغ بوجود حادث تصادم ومُتوفى ومصابين بالطريق الزراعي  دائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي قيادة المدعو (مصطفى ك م ص) 49 عامًا، موظف - ويقيم دائرة المركز، اختلت عجلة القيادة في يده واصطدم بسيارة أخرى ملاكي، قيادة المدعو (العمدة ص م ح) 38 عامًا، عامل - ويقيم دائرة المركز.

نتج عن الحادث وفاة المدعو (محمد ع ع م) 63 عامًا، عامل - ويقيم دائرة المركز، من مستقلي السيارة الأولى، وإصابة كل من قائد السيارة الأولى بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وقائد السيارة الثانية، بكسر بالذراع الأيمن واشتباه ما بعد الارتجاج.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع أثار الحادث وتسيير حركة الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز