عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 02 - 02 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. قميص معلول والجماهير المغربية وكواليس عودة فيريرا واحتراف إمام عاشور

قميص معلول وشكر الجماهير المغربية وكواليس عودة فيريرا واحتراف إمام عاشور.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 02 - 02 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 02 - 02 - 2023

أخبار الاهلي

قميص معلول

حرص المدافع ريجونت ميوراتي، لاعب فريق أوكلاند سيتي على استبدال قميصه عقب انتهاء المباراة مع نجم القلعة الحمراء والأسطورة الجديد للفريق علي معلول. ونشر الحساب الرسمي للأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عددًا من الصور التي توثق طلب لاعب أوكلاند سيتي من علي معلول الحصول على قميصه الأمر الذي يعكس الروح الرياضية العالية التي سيطرت على مباراة الأمس وارفقتها بتعليق: "من أجل هذا تلعب كرة القدم".

أزمة كهربا

تزال أزمة لاعب الأهلي محمود كهربا مستمرة مع القلعة البيضاء، واشتعلت الأزمة من جديد عقب عودته مؤخرًا للمشاركة في المارد الأحمر في المباريات وذلك عقب رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم للإيقاف بشكل مؤقت حتى النظر في قضيته اليوم أمام اللجنة التأديبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم. ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، تفاصيل عرض أشرف عبد العزيز محامي اللاعب ورده على لجنة الانضباط، والتي استند عليها محامي اللاعب على ضرورة استمرار اللاعب في اللعب حتى يتمكن من تسديد قيمة الغرامة، مع عرض كيفية تسديد الغرامة على أقساط.

الخطيب يشكر الجماهير المغربية

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على توجيه الشكر للجماهير المغربية عقب الدعم الكبير الذي لقاه الفريق أثناء مبارياته بالأمس، حيث تواجدت الجماهير المغربية بالمدرجات لمساندة وتشجيع الفريق أمام أوكلاند سيتي. ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي نص رسالة الخطيب للجماهير وكتب "وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، نيابة عن نفسه ومجلس إدارة الأهلي، الشكر والتحية للأشقاء في المغرب على الاستقبال وكرم الضيافة، ومساندة فريق الأهلي أمس في أولى مباريات مونديال الأندية".

أخبار الزمالك

مرتضى يكشف سبب رحيل إمام عاشور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن رحيل إمام عاشور لاعب الفريق إلى ميتلاند الدنماركي في فترة الانتقالات الشتوية. أكد منصور أن رحيل عاشور كان بسبب أحمد سيد زيزو نجم الأبيض الذي جدد تعاقده مع الزمالك في الميركاتو الصيفي.

كواليس عودة فيريرا

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن كواليس عودة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك مرة أخرى بعد إقالته. قال ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “الريمونتادا”: “الشرط الجزائي في عقد فيريرا هو كلمة السر في احتمالية عودة للقلعة البيضاء. أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، نقل مباراة الزمالك وبلوزداد الجزائري إلى ستاد القاهرة الدولي بدلا من برج العرب. وقال مرتضى في بيانه، "مجلس إدارة نادي الزمالك لا يدخر أي جهد لراحة جماهيره.. خطاب السيد الرئيس التنفيذي لهيئة استاد القاهرة بالموافقة على نقل مباراة الزمالك ونادي بلوزداد التي كان مقررًا إقامتها يوم 10 - 2 على استاد برج العرب".

أخبار ألعاب أخرى

ناشئو سيف المبارزة في كأس العالم

يشارك منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة بكأس العالم تحت 20 سنة ناشئين، والتي تستضيفها سويسرا في الفترة من 3 حتى 4 فبراير الجاري.

اليد يكرم الأحمر

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد في بيان رسمي بدء التنسيق والترتيب لتكريم أحمد الأحمر قائد منتخب مصر السابق. قرعة مباراة مصر وباراجواي في كأس ديفيز أسفرت قرعة مباراة مصر وباراجواي في كأس ديفيز المقرر انطلاقها صباح الغد على ملاعب نادي الجزيرة ضمن الجولة الفاصلة للبقاء بالمجموعة العالمية الثانية عن بدء المنافسات بمواجهة لاعبنا عمرو عصراوى لنظيره هيرناندو جوزيه في المباراة الافتتاحية. ويلى تلك المواجهة مباراة لاعبنا محمد صفوت امام دانييل فاليجو في اللقاء الفردي الثاني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز