عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نانت يفوز على أجاكسيو 2 ـ 0 في الدوري الفرنسي

   حقق فريق نانت فوزا ثمينا على مضيفه اجاكسيو بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب فرانسوا كوتي في إطار الجولة الـ22 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.



سجل هدفي نانت كلا من إيفان جويساند في الدقيقة 64 ولودوفيتش بلاس في الدقيقة 89 من ركلة جزاء، وتعرض إسماعيل ديالو لاعب اجاكسيو للطرد في الدقيقة 88 ،وشهدت المباراة مشاركة المهاجم المصري مصطفى محمد مع فريقه نانت واستبدل بالدقيقة 75.

وقد رفع الفوز رصيد نانت إلى 25 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد اجاكسيو عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة، حقق ستراسبورج الفوز على ضيفه مونبلييه بهدفين دون رد سجلهما اللاعب حبيب ديالو في الدقيقتين الأولى و45؛ ليرفع ستراسبورج صيده إلى 18 نقطة في المركز السابع عشر وبفارق الأهداف عن اجاكسيو صاحب المركز الثامن عشر، بينما تجمد رصيد مونبلييه عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتعادل لوريان مع ضيفه انجيه بدون أهداف؛ ليرفع لوريان رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع، بينما أصبح رصيد أنجيه 9 نقاط في المركز الأخير.

وخيم التعادل السلبي أيضا على مواجهة اوكسير مع ضيفه ستاد ريمس، ورفع اوكسير رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع عشر، بينما أصبح رصيد ريمس 30 نقطة في المركز العاشر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز