عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| تنفيذ حكم إعدام "محمود نظمي" قاتل طفليه بالدقهلية

محمود نظمي وطفليه
محمود نظمي وطفليه

قال خالد عبدالرحمن، محامي محمود نظمي المتهم بقتل طفليه "ريان ومحمد" بعدما ألقاهما في نهر النيل بمركز فارسكور بمحافظة دمياط، إنه تم تنفيذ حكم الإعدام على المتهم بسجن برج العرب، اليوم السبت.



وأضاف في تصريحات خاصة، أنه تم تسليم الجثمان لأسرته المتوفى، وفي طريقهم للعودة به لمسقط رأسه بمدينة ميت سلسيل، لدفنه في مقابر عائلته.

وتعود الواقعة لأول أيام عيد الأضحى عام 2018، حيث عثر على جثمان الطفلين "ريان ومحمد" غارقين في نهر النيل بمحافظة دمياط، وتبين أن والدهما ألقاهما من أعلى كوبري فارسكور، ثم ادعى اختطافها من الملاهي بمدينة ميت سلسيل.

وأحالت النيابة العامة المتهم لمحكمة الجنايات، لأنه في 21 أغسطس 2018، قتل عمدًا نجليه الطفلين ريان ومحمد محمود نظمي، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على التخلص منهما وقتلهما، وتحيين الفرصة لذلك حتى أتته، فاقتادهما بسيارته إلى حيث مكان الواقعة أعلى كوبري فارسكور، وألقاهما بمجرى نهر النيل، فسقطا حتى لقيا حتفهما غرقًا، كما حاز بقصد التعاطي جوهري مخدري الحشيش والترامادول، في غير الأحوال المصرح بهما قانونًا.

وفي 17 إبريل 2019، قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار نسيم بيومي، بالإعدام شنقًا للمتهم بعد ورود موافقة فضيلة مفتي الجمهورية، وفي 1 مارس الماضي، رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من المتهم، وقضت بتأييد حكم إعدامه، حتى تم تنفيذه اليوم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز