عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد السوداني لكرة القدم: تكليف "إبراهومة" و"الماحي" لتدريب المنتخبين الأول والأولمبي

قررت لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد السوداني لكرة القدم، برئاسة النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس اللجنة أسامة عطا المنان حسن، تكليف إبراهيم حسين (إبراهومة) لتدريب المنتخب الأول لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.



 

كما كلفت اللجنة أبو بكر الماحي محمد نور بمهام المدير الإداري للمنتخب الأول. 

 

وقال النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، في تصريحات اليوم الأحد، إن اللجنة قررت كذلك تكليف مدير الإدارة الفنية بالاتحاد محمد عبد الله مازدا بتدريب المنتخب الأولمبي، وكلفت محمد محي الدين بالعمل مدربا عاما للمنتخب لحين التعاقد مع مدرب أجنبي. 

 

وأشار إلى أن اللجنة أشادت بالجهود التي بذلتها الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية السابقة خلال فترة تكليفها، مقدمة الشكر لها، متمنية لها التوفيق في مسيرتها.

 

 وأوضح أن اللجنة اطلعت على الاتصالات التي يجريها قادة الاتحاد للتعاقد مع مدارس أجنبية للمنتخبات الوطنية، وخاصة المنتخب الأول والأولمبي، اللذان تنتظرهما استحقاقات مهمة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية ساحل العاج 2023، والمرحلة الثانية والأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت سن (23) بالمغرب المؤهلة لنهائيات أولمبياد باريس 2024م.

 

 وأضاف النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أن اللجنة ستواصل اجتماعاتها لترتيب إعداد المنتخبين الأول والأولمبي لاستحقاقاتهما الفنية والتنسيق مع الأجهزة الفنية بخصوص الإعداد لهذه الاستحقاقات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز