عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالتفاصيل.. عدد وأسماء منافسي الأهلي بدوري السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي محمد سعيد عن عدد واسماء الأندية المشاركة بالبطولة الأولى لدوري السوبر الإفريقي، والتي سيشارك بها المارد الأحمر.



وصرح سعيد في مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر محطة اون سبورت اف ام، ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير بأن: "الشكل النهائي للبطولة هو أن جميع الأندية ستبدأ من مرحلة الربع النهائي خروج المغلوب ذهاب وعودة".

كما أكد أن المسؤولين قد حددوا عدد الأندية المشاركة بالبطولة بـ 8 أندية فقط، مضيفًا: "حاليًا يتم المفاضلة بين 10 أندية للمشاركة بالبطولة".

 

وكشف سعيد عن سماء الأندية التي ستنافس الأهلي بالبطولة وهم: "الوداد المغربي، الترجي، مازيمبي، حوريا كوناكري الغيني، بترو اتليتكو الانجولي، صن داونز، هاوس أوف أوك الغاني، القطن الكاميروني وسيمبا التنزاني".

وعن عدم مشاركة الرجاء، أشار سعيد أن الفريق قد حصل على وعد بمشاركته بالبطولة في حالة استبعاد أكثر من 3 من 10 الأندية المرشحة، ولكن في حالة الاستقرار على 8 الأندية من 10 لن يُشارك الرجاء والسبب في ذلك يعود إلى رغبة الشركة الإيطالية التي تتولى تنظيم المسابقة لا ترغب في مشاركة أكثر من نادي من دولة واحدة".

 

 

كما كشف سعيد عن مكان المواجهة الأولى للأهلي بالبطولة، وقال: "تأكدت رسميًا أن المباراة الأولى للأهلي ستكون خارج مصر ويستقبل لقاء العودة على أرضه ان شاء الله".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز