عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العرض المالي سبب رحيل الحضري.. وعبد المنصف يرفض خلافته

الحضري
الحضري

أعلن عصام الحضري مدرب حراس المرمى بالمنتخب الأولمبي لكرة القدم، الذي يقوده البرازيلي روجيرو ميكالي، انضمامه بالأمس للجهاز الفني للمنتخب السوري بصحبة الأرجنتيني هيكتور كوبر.



 

وكشفت عدد من المصادر، عن أن العرض المالي للمنتخب السوري، هو السبب وراء رحيل الحضري بشكل مفاجئ عن المنتخب، والذي يصل إلى 4500 دولار شهريًا.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن قبول اعتذار الحضري، مشددًا عن عدم التعامل معه مجددًا لتدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة، كما أكد الاتحاد انه بصدد التعاقد مع مدرب وطني جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي خلفًا للحضري.

وأكد عدد من المصادر داخل الاتحاد أن البديل الأقرب للحضري كان محمد عبدالمنصف، إلا أن المدرب قد تقدم للاتحاد بالاعتذار مفضلًا استكمال مهمته مدربًا لحراس مرمى الإسماعيلي بالجهاز الفني للدراويش بقيادة أحمد حسام ميدو.

وكان الحضري قد أعلن عن رحيله عن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كاتبًا: "بيان.. بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجها لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان كابتن محمد بركات و مستر ميكالي..سنوات عديدة عملت فيها بإخلاص واجتهاد تحت شعار منتخب مصر خلال فترتي لاعبا أو مدربًا".

وتابع الحضري في بيانه "أتوجه بالشكر لكل من ساعدني منذ اعتزالي وساهم في تواجدي كمدرب لمنتخب مصر الأول  ثم منتخب مصر الأولمبي، وأتوجه بالشكر أيضًا لـ ميكالي على الفترة التي قضيتها معه وأتمنى له التوفيق مع منتخب بلادي والوصول إلى أولمبياد باريس تحت قيادة مجلس الإدارة الحالي، أرجو من الله أن يكون التوفيق حليفي في خطوتي المقبلة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز