عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أشاد بجهود وزارة الاتصالات المصرية

طلال السردي: الحلول المبتكرة الدافع الرئيسي وراء النجاح

طلال السردي
طلال السردي

أشاد طلال السردي خبير التسويق البحريني بجهود وزارة الاتصالات المصرية التي تقوم بجهود كبيرة لتوطين التكنولوجيا الرقمية والحلول الرقمية  وخلق بنية تحتية كبيرة تدعم التجارة الاليكترونيةفي التحول الرقمي، حيث تعمل على تعليم الشباب البرمجة والتسويق الرقمي وبوصف مصر اكبر سوق عربي ومركز كبير من المنتظر أن تكون خلال السنوات القادمة في التجارة الاليكترونية عربيا وإفريقيا وإن جهود وزارة الاتصالات المصرية تاتي بالتكامل مع جهود وزارة الإتصالات في مملكة البحرين ووزارات الاتصالات العربية من خلال التنسيق تحت مظلة جامعة الدول العربية. 



وأضاف  طلال السردي خبير التسويق البحريني، إن الشغف بالتكنولوجيا والحلول المبتكرة هو الدافع الرئيسي وراء النجاح في مجال التسويق الرقمي، ويجب المساهمة في تنمية الشباب وتعليمهم طرق التسويق الإلكتروني كونها المستقبل. 

و أكد طلال السردي أن أكبر التحديات التي واجهته هي انتقاله من خلفيته المصرفية إلى مجال التسويق الرقمي، حيث اكتسب المهارات والمعرفة اللازمة بعد مرور وقت قطعه بالعمل الجاد والتفاني.

وأكد السردي، أنه تغلب على المجال الجديد بالتحدي ومن خلال التعليم المستمر والبحث عن فرص لتطبيق معرفته المكتشفة حديثا.

وشدد على أن السعي الدائم وعدم الخوف من المخاطرة، هي من أحد الدروس التي يحب مشاركتها مع الآخرين، مشيرا إلى ضرورة التعلم المستمر والتكيف مع التطورات والتحديات التي تواجهك في عملك الجديد وذلك لتحقيق النجاح، فضلا عن إحداث تغيير إيجابي ومشاركته في المجتمع حتى تهم الفائدة على الجميع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز