عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حل مشاكل مزارعي القرى وتسريع العمل بملف التصالح ببني سويف

سيارات السلع الخدمات ببنى سويف
سيارات السلع الخدمات ببنى سويف

شددت الوحدات المحلية ببني سويف على أهمية التواجد بالقرب من المواطنين والوقوف على احتياجاتهم ومشكلاتهم ، والعمل بحسب المتاح من إمكانات على توفيرها وحلها، وعدم ترك المشكلة حتى تتفاقم من خلال سرعة التعامل والتجاوب مع شكاوى المواطنين وسرعة عرضها في حالة عدم القدرة على الحل ،وإعلام المواطن بما تم تنفيذه ، والحرص بأن يكون المواطن نفسه شريكاً في الحل.



 

 

انتقل حمادة راضي "رئيس مدينة الواسطى" لقرية الميمون وقمن العروس، والتقى عددًا من المزارعين والمتضررين من عدم وصول مياه الري إلى نهايات ترعة بني حدير الغربية بالميمون وترعة قمن العروس، حيث تم التنسيق والتعاون مع هندسة ري الواسطى، لتشكيل لجنة لبحث المشكلة على أرض الواقع، والتأكيد على تشغيل جميع الماكينات لتوفير مياه الري للمزارعين، وتشغيل المغذى بكامل طاقته، وتم إزالة أسباب الشكوى.

ومن ناحية أخرى تابع رئيس المركز الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال سيارة "المركز التكنولوجي المتنقل" والتي تواجدت أمس بقرية الميمون، للارتقاء بالخدمات الحكومية من خلال المراكز التكنولوجية الثابتة والمتنقلة، حيث تم تزويد هذه السيارات بالكوادر المدربة، وأحدث وسائل التكنولوجيا من أجهزة الحاسب الآلي وطابعات الليزر ووسائل الاتصال، فضلا عن تزويدها بمولد كهرباء لتكون قادرة على العمل في أي مكان، حتى مع عدم توفر تيار كهربائي، وذلك تيسيرا على المواطنين ومنعا للزحام بمقرات المراكز.

وعقد علي يوسف، رئيس مدينة ناصر اجتماعا لمناقشة ملف التصالح، وتذليل المعوقات التي تؤدي إلى بطء العمل باللجنة الفنية للتصالح، وضرورة التأكيد على سرعة إنجاز عمل اللجنة للبت في طلبات التصالح المقدمة من المواطنين.

فيما تم ضبط 7 طن ردة ناعمة مجهولة المصدر، واتخاذ الإجراءات القانونية، والتحفظ على المضبوطات، بجانب تحرير 8 محاضر لمخالفات تموينية بالمحال التجارية .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز