عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"القوى العاملة بدمياط": بدء دورة تدريبية لذوي القدرات على عدة مهن

منى الأطروش
منى الأطروش

قالت مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة دمياط منى الأطروش إنه تم بدء دورة تدريبية لذوي القدرات بمركز التدريب الإداري التابع للمديرية بدمياط الجديدة؛ للتدريب على مهن التفصيل والخياطة، والتبريد والتكييف وكهرباء الإلكترونيات. 



وأَضافت الأطروش - في تقريرها لوزارة القوى العاملة اليوم /الأربعاء/ - أن هذه الدورة التدريبية تأتي تنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بشان رعاية تلك الفئة والاهتمام بها، وتوفير فرص عمل وتدريب ملائمة ومناسبة ودمجهم في سوق العمل.

وأكدت أنه تم بدء تنفيذ برامج التدريب المهني للشباب من ذوي الهمم على 3 مهن، حيث يتوافر بمركز التدريب المهني بدمياط الجديدة أحدث المعدات والأجهزة للتدريب عن طريق مدربين متخصصين في هذه المهن.

ولفتت إلى أن الأوائل من كل ورشة تدريبية يحصلون على جوائز عينية، كما يحصل المتدرب على شهادة معتمدة في نهاية الدورة من المديرية تمكنه من العمل بها في هذه المجالات.

وأوضحت أنه على من يرغب في الحصول على البرامج التدريبية التقديم بمقر مركز التدريب بدمياط الجديدة أو الاتصال بالأرقام التالية (0102020527 - 010228386669) أو من خلال إدارة بحوث العمالة والتدريب بالمديرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز