عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 08 - 02 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| تأجيل قيد لاعبي الزمالك وانسحاب أنس جابر

أنس جابر
أنس جابر

تأجيل قيد لاعبي الزمالك وانسحاب أنس جابر.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف"، اليوم، لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأربعاء 08 - 02 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأربعاء 08 - 02 - 2023

أخبار الأهلي

الاهلي يعزي ربيعة

تقدمت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بواجب العزاء والمواساة لرامي ربيعة، لاعب الفريق في وفاة المغفور له والد زوجته، والذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء إثر حادث أليم. وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني على تقديم واجب العزاء لرامي ربيعة الذي تلقى الخبر أمس أثناء تواجده بمعسكر الفريق في كأس العالم للأندية بالمغرب.

أخبار الزمالك

تأجيل دعوى قيد لاعبي الزمالك

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، والمطالب فيها بإلزام اتحاد الكرة بقيد اللاعبين الجدد للنادي لجلسة الأحد المقبل. قال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، التي تنظر الدعوي المطالبة بإلزام اتحاد الكرة بقيد اللاعبين الجدد للنادي، أننا فوجئنا برفض الاتحاد لقيد اللاعبين وذهبت بنفسي أول ما دخلت ووصلت لاتحاد الكره قدمت شيكات بـ7 ملايين وكله مثبوت بالفيديو، ومع ذلك رفضوا القيد بحجة أنه المديونية مرة ٧٠ مليونًا ومرة أخرى ٣٠ مليونا.

أخبار أندية أخرى

إصابات الدراويش

أكد الدكتور مجدي باز طبيب الإسماعيلي، أنه تعرض محمد الشامي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لشد في العضلة الخلفية. وأضاف: عماد حمدي لاعب الوسط أصُيب بإجهاد في العضلة الضامة، بينما يعاني محمد حسن أيضًا من شد بالعضلة الخلفية.

واستكمل تصريحاته: الثلاثي سيخضع للأشعة، والتي سُتحدد مدة غيابهم عن صفوف الفريق.

ميدو يشكر الإسماعيلي

قدم أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، الشكر لأعضاء مجلس الإدارة الحاليين، برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي على الجهود المبذولة منذ توليهم المسؤولية من أجل فرض حالة من الاستقرار والهدوء داخل صفوف الفريق، مشيرًا إلى أن الإدارة لديها حالة كبيرة من الالتزام والمصداقية خاصة بعد وضع خطة يتم السير عليها بهدف تصحيح المسار ووضع الأمور في نصابها الصحيح.

أخبار عالمية

وصول منتخبات أمم إفريقيا للشباب

وصل منتخب موزمبيق للشباب إلى القاهرة، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 سنة التي تحتضنها مصر في الفترة من 19 فبراير حتى 12 مارس المقبل.

ويقيم منتخب موزمبيق معسكرا مغلقا في القاهرة، في إطار برنامج إعداده للبطولة.

وصل منتخب جنوب السودان للشباب، إلى القاهرة، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 سنة التي تحتضنها مصر في الفترة من 19 فبراير حتى 12 مارس المقبل.

ويقيم منتخب جنوب السودان معسكرا مغلقا في الإسماعيلية، في إطار برنامج إعداده للبطولة.

أخبار ألعاب أخرى

أبو العلا يستعد لعمان الدولية للجولف

ينهي نجم الجولف المصري عيسى أبو العلا استعداداته اليوم الأربعاء تمهيدا لخوض بطولة عمان الدولية للجولف إحدى جولات الجولة الآسيوية لمحترفي الجولف والبالغ مجموع جوائزها 2 مليون دولار.

سيدات المبارزة في كأس العالم

يشارك المنتخب المصري لسلاح سيف المبارزة للسيدات بكأس العالم، التي تستضيفها مدينة برشلونة الإسبانية في الفترة من 10 حتى 12 فبراير الجاري.

انسحاب أنس جابر من الدوحة ودبي

أعلنت أنس جابر بطلة التنس التونسية خضوعها لعملية جراحية ستجبرها على الانسحاب من بطولتي الدوحة ودبي للتنس. وكتبت المصنفة الثالثة عالميا: من أجل العناية بوضعي الصحي، قرر فريقي الطبي أنني بحاجة إلى إجراء عملية جراحية بسيطة حتى أتمكن من العودة إلى الملاعب وأقوم بأداء جيد.

قرعة كأس العالم للسلة على الكراسي المتحركة

أجريت صباح اليوم الأربعاء، قرعة بطولة كأس العالم لكرة السلة على الكراسي المتحركة، والمقرر إقامتها خلال يونيو من العام الجاري. وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجانب ألمانيا وكندا وتايلاند.

الطائرة جاهز للبطولة العربية للأندية

أكد عمرو مخلوف أمين صندوق اتحاد الكرة الطائرة، أن الاتحاد جاهز لاستضافة منافسات البطولة العربية للأندية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 فبراير وحتى 3 مارس المقبل. وقال "مخلوف"، أن الاتحاد أنهى كافة التجهيزات الخاصة باستضافة منافسات البطولة، وأن الجميع يتعاون من أجل أن تخرج البطولة بشكل يليق بسمعة الرياضة المصرية.

وأضاف أمين صندوق الاتحاد، إن الكرة الطائرة المصرية تشهد تطورات كبيرة على المستويين الفني والإداري، وأن الفترة المقبلة ستشهد تحسن ملحوظ في نتائج المنتخب الأول والذي غاب منذ فترة كبيرة عن منصات التتويج.

 

 

حقيقة مفاوضات مهاب ياسر مع الأهلي

 

 

كشف مصدر مقرب من مهاب ياسر نجم سلة الزمالك ومنتخب مصر، حقيقة مفاوضات اللاعب مع النادي الأهلي لضمه خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـبوابة روزاليوسف، أن كل ما يتردد حول مفاوضات للأهلي مع مهاب ياسر هو عار تمامًا من الصحة.

وتابع المصدر أن مهاب مرتبط بعقد مع نادي الزمالك يربطه بالفريق حتى عام 2028، مما يؤكد أن اللاعب باقي في الفريق الأبيض وهي رغبة اللاعبة الأولى في حالة تواجده في مصر أن يكون لاعبا للزمالك.

 

 

علي زين يدعم الاهلي أمام الريال

 

 

وجه علي زين نجم منتخب مصر لكرة اليد ودينامو بوخاريست رسالة دعم للنادي الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب اليوم.

وكتب علي زين عبر حسابه على فيس بوك: في الأراضي المغربية المنتخب صاحب الإنجاز التاريخي في كأس العالم الماضي ليلة للتاريخ في انتظار النادي الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية لعلها تكون بشرة خير.

 

وتابع لاعب يد الأهلي السابق: كلنا ثقة في اللعيبة والجهاز الفني إنهم هيكونوا قد المسؤولية إن شاء الله.. ‏بالتوفيق يا رجالة وإن شاء الله تعملوها.

 

 

إعارة قداح والأحمر للنجمة البحريني

 

 

أعلن نادي النجمة البحريني رسميا استعارة ثنائي فريق كرة اليد بنادي الزمالك أحمد الأحمر وحسن قداح لدعم صفوفه في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي يستضيفها الشهر القادم في البحرين.

 

ومن المنتظر أن يتعاقد نادي النجمة مع محترف ثالث ليكتمل عقد المحترفين في صفوفه لهذه البطولة، التي يتطلع للاحتفاظ بلقبها والوصول للقب السابع في تاريخه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز