عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أمام أعين والدته.. الطفل فارس يلقى مصرعه بطلق ناري بمحافظة الإسماعيلية

ارشيفية
ارشيفية

تلقى اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من رجال شرطة أبوصوير، يفيد بمصرع الطفل فارس البالغ من العمر ١٥ عاما، أمام والدته، في العمارة رقم ٣٠ مساكن ايجيكو مدينة المستقبل محافظة الإسماعيلية، وإصابته بطلق ناري في الرأس.



أمر مدير أمن الإسماعيلية بدوره في تكثيف تحريات مباحث القصاصين  للكشف عن غموض الجريمة التي اهتزت لها أرجاء محافظة الإسماعيلية ، وخيم مشاعر الحزن والأسى على جميع أهالي المحافظة، عقب انتشار خبر الجريمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

على الفور توجه رجال المباحث الي مكان الواقعة للمعاينة، ووجدوا جثة الطفل ملقاة على الأرض غارقا في دمائه، حيث إصابته بطلق ناري في الرأس، وبجواره والدته في حالة هيستيرية لم تردد سوى "ابني مات".

وعلى هذه الكلمة استيقظ أهالي منطقة ايجيكو بمدينة المستقبل محافظة الإسماعيلية، عقب سماعهم أصوات من الأعيرة النارية.

وبسوال أهالي المنطقة عن معرفتهم بالجاني؛ لم يدل أي منهما في هذا الصدد، سوى أنهم شهدوا للمجني عليه بالأخلاق العالية والرفيعة، وعدم احتكاكه بصورة مباشرة مع أهالي المنطقة فلم يقم بأي من الأفعال المباشرة في المنطقة إلا أنه يقوم بشراء السلع والمنتجات الغذائية من أحد المحال التجارية المجاورة للمسكن، لا سيما أنه وبصحبة والدته استأجرا هذا المسكن فقط من ثلاثة أشهر.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار تحريات المباحث للكشف عن لغز الجريمة ومعرفة الجناة والقاتل لهذا الطفل الصغير، واستجواب والدة الطفل شاهد العيان الوحيد في هذه الجريمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز