عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير العدل يصدر قرارا بافتتاح 28 فرع توثيق ومأموريات شهر عقاري جديدة

المستشار عمر مروان
المستشار عمر مروان

أصدر المستشار عمر مروان وزير العدل، قرارات وزارية بافتتاح 24 فرع توثيق يتبع مصلحة الشهر العقاري، لتباشر أعمالها جميعًا اعتبارًا من السبت المقبل .



 

وتضمنت قرارات وزير العدل،افتتاح 12 فرع توثيق جديد في فروع شركات (اتصالات مصر - أورانج - وي) في 9 محافظات، وإتاحة العمل بها في الفترة المسائية؛ على أن تبدأ مباشرة عملها اعتبارًا من السبت المقبل .

وتشمل تلك الأفرع الجديدة محافظات القاهرة، الجيزة، المنوفية، الشرقية، الدقهلية، الإسماعيلية، بني سويف، أسيوط، سوهاج، وبذلك يصبح إجمالي عدد الفروع التي تعمل خلال الفترة المسائية 94 فرعًا وذلك من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً ،وكذا افتتاح 4 أفرع توثيق أخرى جديدة في محافظة الإسكندرية.

كما أصدر عدة قرارات وزارية بافتتاح 8 مأموريات للشهر العقاري بالتجمعات العمرانية الجديدة موزعة على 8 محافظات هي القاهرة، الجيزة، القليوبية، دمياط، مرسى مطروح، سوهاج، قنا، أسوان.

يأتي ذلك استمرارًا لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتوسع في تقديم خدمات الشهر العقاري والتوثيق وإتاحة العمل بها خلال الفترة المسائية تيسيرًا على المواطنين وتلبية لإحتياجات وظروف كافة الفئات على مستوى 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز