عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يبدأ دوري أبطال إفريقيا بعد يناير الأسود

الزمالك
الزمالك

دوري أبطال إفريقيا يشهد اليوم الجمعة، 10 - 02 - 2023، انطلاق دور المجموعات بمواجهة عربية مرتقبة تجمع بين نادي الزمالك المصري وفريق شباب بلوزداد الجزائري، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.



 

وسوف يخوض نادي الزمالك مباراته الأولى في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي، وذلك بعدما حصل مسؤولو الزمالك على موافقة الجهات الأمنية، لحضور 10 آلاف مشجع للمباراة.

دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم الجمعة، 10 - 02 - 2023، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبوظبي، الرابعة بتوقيت جرينتش، على استاد القاهرة الدولي.

طاقم تحكيم سنغالي

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" الإدارة التحكيمية لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد إلى طاقم تحكيم سنغالي لإدارة المباراة، يقوده إيسي إيس واي حكم ساحة، ويعاونه كل من الحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين أول وثان، وإد ألبرت ضيوف حكمًا رابعًا خلال اللقاء.

القناة الناقلة

يمكن مشاهدة مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر شاشات قنوات beIN Sports القطرية التي تقوم ببث مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري، باعتبارها الناقل الحصري لإذاعة مباريات البطولة الإفريقية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

مشوار الزمالك

كان طريق الزمالك سهلا للصعود إلى دور المجموعات، عقب فوزه 6/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة على فريق فلامبو دو سونطر البوروندي في دور الـ32، فيما فاز شباب بلوزداد 3/2 على دجوليبا المالي في نتيجة المباراتين.

يناير الأسود

ويأمل الزمالك في مصالحة جماهيره المحبطة بسبب نتائج الفريق الهزيلة في مختلف المسابقات في الفترة الأخيرة، وبالأخص خلال يناير الأسود، إذ فشل في الحفاظ على لقب كأس مصر، كما ابتعد بشدة عن المنافسة على لقب الدوري المصري الذي يحمل لقب آخر نسحتين منه.

تاريخ مواجهات الزمالك مع الأندية الجزائرية

وواجه نادي الزمالك الفرق الجزائرية من قبل في 20 مباراة، حقق الفوز في 7 مرات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر في 3 مباريات.

تشكيل الزمالك المتوقع دوري أبطال إفريقيا

يعتمد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك على التشكيل التالي في مواجهة شباب بلوزداد:

في حراسة المرمى: محمد عواد

وأمامه في خط الدفاع: محمد عبدالشافي- حسام عبدالمجيد- محمد عبدالغني- سيد عبدالله نيمار.

وخمسة لاعبين في خط الوسط هم: عمرو السيسي- نبيل عماد دونجا- سيف جعفر- أحمد مصطفى زيزو- مصطفى شلبي.

ومهاجم وحيد هو: سيف الدين الجزيري

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز