عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

الأهلي وفلامنجو في صراع المركز الثالث بكأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

الأهلي وفلامنجو يلتقيان اليوم، السبت، 11 - 02 - 2023، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في المغرب.



مباراة الأهلي وفلامنجو يملك بها المارد الأحمر رقمًا مميزًا؛ فهي المرة الخامسة التي يخوض فيها الأهلي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي

القنوات الناقلة

 

يمكن مشاهدة مباريات الأهلي وفلامنجو في بطولة كأس العالم للأندية، عبر البث الأرضي لقنوات "أون تايم سبورت الأرضي" أما عبر الأقمار الصناعية فتملك مجموعة قنوات الرياضية السعودية "ssc" حقوق البث الفضائي الحصري.

الأهلي وفلامنجو البرازيلي

موعد المباراة

 

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حدد موعد وملعب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لتقام في تمام الساعة 05:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 06:30 بتوقيت مكة المكرمة، 07:30 بتوقيت أبوظبي، 03:30 بتوقيت جرينتش.

التشكيل المتوقع للأهلي

يعود المدرب السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لطريقة 4 - 3 - 3، مرة أخرى اليوم أمام فلامنجو، ومن المحتمل أن يعتمد التشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

وأمامه في خط الدفاع الرباعي: محمد هاني- محمود متولي- محمد عبدالمنعم- علي معلول.

وفي خط الوسط يوجد الثلاثي: مروان عطية- حمدي فتحي- أليو ديانج.

فيما يقود خط الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا- حسين الشحات- بيرسي تاو.

كولر: القادم أفضل

ومن جانبه صرح مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بأنه يشعر بالإحباط الشديد بعد الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وأن الأهلي كان يتطلع لنتيجة أفضل خلال المباراة، موضحًا أن الأهلي بدأ المباراة بشكل جيد، لكنه لم يستغل بعض الفرص التي لاحت له، كما تحلى بالشجاعة بعد اهتزاز مرماه بالهدف الأول.

وأشار إلى أن الفريق يتحسن بشكل كبير، وأن القادم أفضل بإذن الله، وأنه يتولى المسؤولية منذ عدة شهور، ويعمل بشكل مستمر على تطوير مستوى الفريق، مشددًا على أنه شاهد مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي، ويعلم أن الفريق البرازيلي يملك عناصر مميزة للغاية، وأنه سوف يلعب بشكل جيد في مباراة تحديد المركز الثالث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز