عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

مباراة الأهلي وفلامنجو.. هل يتمكن كولر من كسر حالة السيطرة البرازيلية؟

كولر
كولر

مباراة الأهلي وفلامنجو، هل يفي كولر بوعوده للجماهير الحمراء بمواصلة صناعة الإنجازات للقلعة الحمراء، ووضع حد لسيطرة الفرق البرازيلية؟



 

يستعد المارد الأحمر اليوم لمواجهة الفريق البرازيلي فلامنجو، للمنافسة على التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

 

 

مباراة الأهلي وفلامنجو

 

 

يتقابل الفريقان اليوم للمرة الأولى وجهًا لوجه، إلا أن تاريخ الأهلي في مواجهة الفريق البرازيلية بكأس العالم للأندية، حافل بالعديد من المبارايات، التي لم تشهد سوى على تحقيق المارد الأحمر لفوز وحيد أمام الفرق البرازيلية، يعود لعام ٢٠٢٠ عندما فاز على فريق بالميراس بركلات الجزاء بنتيجة ٣-٢.

 

 

بينما تجرع الفريق الأحمر مرارة الهزيمة في ٣ مباريات أخرى، وتعود الهزيمة الأولى للمارد الأحمر إلى عام ٢٠٠٢، في منافسات الدور النصف النهائي، عندما تمكن انترناسيونال من انهاء اللقاء بنتيجة ٢-١.

 

 

بينما تعد الهزيمة الأحدث للأهلي أمام الفرق البرازيلية، إلى النسخة السابقة من البطولة، أمام فريق بالميراس بنتيجة ٢-٠.

 

 

 

وفي ظل انحياز التاريخ للفرق البرازيلية، هل يتمكن مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء من كسر حالة التفوق البرازيلية؟

 

صرح كولر بالأمس على هامش التدريب الأساسي للفريق قبل مواجهة اليوم، بأن المباراة ستكون مباراة قوية، نظرًا لامتلاك الفرق البرازيلية عددا من العناصر القوية من أصحاب المهارات، مشيرًا إلى أن فريقه استعد بشكل جيد للمباراة.

 

 

ويقود كولر المارد الأحمر اليوم، ساعيًا للوفاء بوعوده بمواصلة صنع إنجازات جديدة للقلعة الحمراء، فضلًا على هدفه المتمثل في مصالحة جماهيره بالتتويج ببرونزية العالم للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة للقلعة الحمراء، عقب الهزيمة الساحقة التي تعرض لها الفريق أمام الفريق الملكي "ريال مدريد" والتي انتهت بفوز الاخير بنتيجة ٤-١.

 

 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام فلامنجو: 

 

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

 

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبدالمنعم وعلي معلول.

 

خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي وأليو ديانج.

 

 

خط الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبدالقادر ومحمد شريف.

 

ويغيب عن التشكيل الأساسي للفريق عمرو السولية، وذلك بعدما أكدت الفحوصات التي خضع لها اللاعب عقب مباراة الأهلي أمام ريال مدريد، إصابته بشد في عضلة السمانة.

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو

 

 

تبدأ مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بملعب مولاي عبدالله.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز