عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الليثي: بطولة منطقة القاهرة للإسكواش من أنجح البطولات التي نظمها الزهور

ارشيفية
ارشيفية

أعرب أحمد الليثي مدير النشاط الرياضي بنادي الزهور عن سعادته بالصورة الرائعة التي ظهر بها نادي الزهور خلال استضافته لبطولة منطقة القاهرة المفتوحة للإسكواش”فئة ثانية“ المقامة خلال الفترة من 2 حتى 11 فبراير الجاري بملاعب نادي الزهور بمدينة نصر ومجمع الإسكواش باستاد القاهرة الدولي لجميع مراحل الناشئين والعمومي والرواد (رجال وسيدات).



وقال الليثي: ” بطولة منطقة القاهرة للإسكواش من أنجح البطولات التي نظمها الزهور، باجماع كل الأطراف حققت بطولة منطقة القاهرة المفتوحة للإسكواش التي أقيمت على ملاعب نادي الزهور نجاح غير مسبوق، فقد أشاد الجميع بتنظيم البطولة وهذا ما أكده رئيس منطقة القاهرة للإسكواش أشرف الخولي“.

وأضاف مدير النشاط الرياضي بنادي الزهور: استضافة البطولات الكبرى ليس بالآمر الجديد على نادي الزهور، فمجلس الإدارة الحالي برئاسة المستشار محمد الدمرداش يسعى دائمًا لاستضافة الأحداث الرياضية الهامة داخل النادي مما يؤثر بالايجاب على اسم النادي وإدارة النشاط الرياضي“.

وعن الاستفادة من بطولة منطقة القاهرة للإسكواش قال الليثي: هذه البطولة حققت نجاحًا كبيرًا على جميع المستويات، فمن ناحية حققت البطولة عائد مادي جيد للنادي وذلك بفضل اللجنة المشكلة لإدارة البطولة بالنادي التي نجحت في زيادة ايرادات البطولة بشكل كبير، ومن ناحية آخرى استضفنا عدد كبير من الأندية بالبطولة ليست لأندية القاهرة فقط بل مفتوحة لكل أندية الجمهورية، وشارك في البطولة أقوى أندية مصر في الإسكواش مما كانت له استفادة كبيرة على المستوى الفني. وعن مستوى لاعبي الزهور قال الليثي: ”حققت رياضة الإسكواش في نادي الزهور طفرة كبيرة خلال الثلاثة أعوام الماضية وبالتحديد منذ تعاقدنا مع المدير الفني شريف هاشم، فقد استطاع خلال فترة وجيزة أن يحقق نتائج جيدة بأبناء الزهور في جميع المراحل وخاصة مراحل الناشئين، وبالتأكيد تنظيم هذه البطولة داخل النادي سيكون له تأثير ايجابي على مستوى لاعبينا في المستقبل“. ويستضيف نادي الزهور منافسات بطولة منطقة القاهرة المفتوحة للإسكواش التي تشهد لأول مرة مشاركة تاريخية بنحو 1420 لاعبًا ولاعبة يمثلون 31 ناديا وهيئة رياضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز