عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نور وجيه بطلة الزهور تواجه لاعبة الأهلي في بطولة منطقة القاهرة للإسكواش

نور وجيه
نور وجيه

تخوض مساء اليوم بطلة نادي الزهور نور وجيه مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمنافسات السيدات ببطولة منطقة القاهرة المفتوحة للإسكواش ”فئة ثانية“ المقامة خلال الفترة من 2 حتى 11 فبراير الجاري بملاعب نادي الزهور بمدينة نصر ومجمع الإسكواش باستاد القاهرة الدولي لجميع مراحل الناشئين والعمومي والرواد (رجال وسيدات).



وتواجه لاعبة نادي الزهور في تمام الساعة 5.45 مساءً بطلة النادي الأهلي حبيبة حسام الدين في مباراة المركز الثالث لمنافسات السيدات.

وكانت نور وجيه قد خسرت أمس أمام لاعبة نادي سبورتنج فيروز إيهاب محمد في مباراة نصف النهائي لمنافسات السيدات.

ويقود فريق الإسكواش فنيًا المدير الفني شريف هاشم والمدربين ابراهيم فهيم، ويوسف محمد بالإضافة إلى باقي أعضاء الجهاز الفني والإداري لجميع فرق الإسكواش بالنادي.

وتعد نور وجيه أحد أبطال نادي الزهور المميزين وأحد أبطال منتخب مصر للإسكواش الصاعدين بقوة حيث توجت مؤخرًا مع المنتخب المصري ببطولة إفريقيا للناشئات التي أقيمت في زيمبابوي و تم تكريمها من مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار محمد الدمرداش في أكثر من مناسبة لنتائجها المميزة، حيث يهتم مجلس إدارة النادي دائمًا بتكريم اللاعبين لتشجيعهم على الاستمرار في تحقيق نجاحات أكبر.

ويستضيف نادي الزهور منافسات بطولة منطقة القاهرة المفتوحة للإسكواش التي تشهد لأول مرة مشاركة تاريخية بنحو 1420 لاعبًا ولاعبة يمثلون 31 ناديا وهيئة رياضية.

وتختتم منافسات البطولة اليوم السبت بالمباريات النهائية ويقام حفل الختام في تمام الساعة السابعة مساءً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز