عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فاركو يفوز على البنك الأهلي 1-صفر بالدوري الممتاز

فاز فريق فاركو على ضيفه البنك الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.



ففي الشوط الأول تقدم فاركو بإحراز هدفه الوحيد والفوز عن طريق لاعبه محمود حماده برأسية رائعة في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.. وفي الشوط الثاني أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لجابر كامل، لاعب فاركو، في الدقيقة 71 ليكمل الفريق الوقت المتبقي من المباراة بعشرة لاعبين فقط واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 90 لكن أضاعها اللاعب كريم بامبو حيث جاءت خارج المرمى ليضيع البنك الأهلي فرصة التعادل وينتهي اللقاء بفوز فاركو بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فاركو إلى 22 نقطة ليتقدم ثلاثة مراكز يحتل بها المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة المحلية.. فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 13 نقطة متراجعا مركزا واحدا لصبح في المركز السابع عشر وقبل الأخير.

ويتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية حتى الآن الأهلي "لعب 15 مباراة" يليه بيراميدز وفيوتشر بنفس الرصيد 34 نقطة ثم المقاولون العرب برصيد 31 نقطة والاتحاد السكندري برصيد 30 نقطة والزمالك برصيد 29 نقطة.

يذكر أن النادي الأهلي يشارك حاليا في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب خلال الفترة من 1-11 من فبراير الجاري ليتأجل له ثلاث مباريات بالمسابقة المحلية حرس الحدود بالجولة الـ16 والمقاولون العرب بالجولة الـ17 والإسماعيلي بالأسبوع الـ18.

وسيحل الزمالك ضيفا على نظيره سموحة يوم الاثنين المقبل وفي يوم الخميس المقبل يستضيف فيوتشر نظيره حرس الحدود وبيراميدز نظيره إنبي وذلك في ختام منافسات الأسبوع الثامن عشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز