عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم السيت 11 - 02 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. الأهلي رابع العالم وعودة كريم عبدالجواد وتفاصيل اجتماع رابطة أندية السلة

الاهلي رابع العالم وعودة كريم عبدالجواد وتفاصيل اجتماع رابطة أندية السلة.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السيت 11 - 02 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم السيت 11 - 02 - 2023

أخبار الاهلي

الأهلي رابع العالم

خسر النادي الأهلي من فلامنجو البرازيلي بنتيجة 4/2 في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، ليحصد الأهلي المركز الرابع لثاني مرة في تاريخه.

أخبار ألعاب أخرى

انطلاق مصر الدولية للتايكوندو

انطلقت صباح اليوم السبت، منافسات بطولة مصر الدولية للتايكوندو التي تقام خلال الفترة ما بين 11 وحتى 15 فبراير الجاري بنادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة بمشاركة 35 دولة بعدد 865 مشاركا. وأجرت اللجنة الطبية لبطولة مصر الدولية للتايكوندو G1 التي انطلقت اليوم وتستمر حتى يوم 15 فبراير الجاري تدريبًا طبيًا على الإسعافات والتعامل الطبي مع اللاعبين المشاركين في البطولة.

لاعب الأهلي يقصي علي فرج

نجح لاعب الأهلي يوسف سليمان في تحقيق مفاجأة كبرى ببطولة بيتسبرج للإسكواش بإقصاء المصنف الثاني عالميا وبطل وادي دجلة علي فرج من ربع نهائي البطولة بعد مباراة ماراثونية بنتيجة 3-2. تفاصيل اجتماع رابطة أندية السلة THE BAL كشف أحمد الجارحي مدرب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي عن تفاصيل اجتماع رابطة الأندية الإفريقية لكرة السلة THE BAL، الذي أقيم في نيجيريا الأسبوع الماضي. وأوضح أحمد الجارحي في تصريحات صحفية، أن الاجتماع الذي أقيم في نيجيريا شهد التنسيق بين الفرق المشاركة في النسخة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا للسلة والذي يقام تحت مظلة رابطة الأندية الوطنية الأمريكية لكرة السلة NBA. وأكد الجارحي أن الأسبوع المقبل سيتم خلاله إجراء قرعة النسخة الثالثة والذي يشارك بها النادي الأهلي بصفته بطل دوري السوبر.

44 دولة في إبراهيم مصطفى للمصارعة للتصنيف العالمي

تلقى مسؤولو اتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار، موافقة 44 دولة على المشاركة في منافسات بطولة إبراهيم مصطفى للمصارعة للتصنيف العالمي، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 23 وحتى 26 فبراير الجاري في برج العرب بالإسكندرية.

عودة كريم عبدالجواد

تشهد بطولة بلاك بول المفتوحة عودة كريم عبدالجواد المصنف الأول على العالم السابق إلى منافسات الإسكواش بعد فترة غياب لأكثر من 10 أشهر، وذلك في الفترة بين 2 و7 مارس. ويعود عبد الجواد العلاج من إصابة في القدم تعرض لها منذ سبتمبر 2020 ومنذ ذلك الحين تراجع من المرتبة الثالثة على مستوى العالم إلى المركز 19 في التصنيف العالمي.

يسري سامي في نصف نهائي أوروبا المفتوحة

تأهل يسري سامي لاعب منتخب مصر للجودو، للدور نصف النهائي، خلال مشاركته في منافسات وزن 60 كجم ببطولة أوروبا المفتوحة المقامة حاليا في مدينة صوفيا ببلغاريا. وحقق يسري سامي الفوز على بطل إسبانيا في دور الـ32، ثم فوزا جديدا على بطل ألمانيا في دور الـ16، قبل الفوز على بطل كازاخستان في الدور ربع النهائي

شعار البطولة العربية لسباعيات الرجبي

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لسباعيات الرجبي عن شعار البطولة، والتي يستضيفها ملعب نادي العين بالإمارات العربية المتحدة بمدينة العين، خلال الفترة يومي 18 و19 فبراير الجاري.

البوتشا يتفقد مضمار ستاد القاهرة

تفقد مجلس إدارة الاتحاد الدولي للبوتشا، صالات ستاد القاهرة الدولي ومضمار الدراجات، استعدادا لاستضافة بطولة إفريقيا للبوتشا يوليو المقبل. ورافق الوفد في الزيارة كلًا من: الدكتور أحمد آدم رئيس الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي، وإبراهيم أمين أمين صندوق الاتحاد، وحسام مبارك عضو مجلس إدارة الاتحاد، بالإضافة إلى حسام رضوان المدير التنفيذي، وريم صبحي مسؤولة العلاقات الدولية، ومحمد بيومي المدير الفني لمنتخب مصر للبوتشا، وصفوت عبد الحق مدرب منتخب مصر ورباب أحمد مديرة مضمار الدراجات بهيئة ستاد القاهرة الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز