عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سقوط تاجر مخدرات بحوزته سلاح ناري و٢٥٠ جرام شابو بسوهاج

ارشيفه
ارشيفه

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على تاجر مخدرات وبحوزته سلاح ناري وكمية  من مخدر الشابو تزن ٢٥٠ جراما وذلك في حملة على تجار المخدرات بمركز المنشأة جنوب سوهاج.



 

وردت معلومات لمدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "منطقة وسط  الصعيد" عن قيام عنصر مسلح يقيم بدائرة مركز ومدينة المنشأة جنوب محافظة سوهاج بجلب كمية من مخدر الآيس تمهيدا لترويجها على العملاء متخذا من دائرة قسم أول سوهاج مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 أكدت تحريات العميد أحمد حفني المشنب رئيس مباحث المخدرات بسوهاج صحة المعلومات وتم إعداد حملة مكبرة شاركت فيها أجهزة الأمن بسوهاج بإشراف اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج وتبين أن  المتهم يدعى سلام س. س . ع مواليد  1999 عاطل ومقيم شارع السوق مركز المنشأة بجلب كمية كبيرة من مخدر الآيس" الشابو" بقصد الاتجار وتوزيعها بدائرة قسم أول سوهاج.

 

   وفي كمين أعد له بمحيط مركز شباب الري دائرة قسم أول سوهاج وبحوزته بحوزته 250 جراما من مخدر الآيس "الشابو"، وفرد روسي و 3 طلقات، ومبلغ مالي 500 جنيه، وهاتف محمول، ودراجة نارية بدون لوحات.

 

  وأشارت التحريات أن المتهم مطلوب في جناية مخدرات 2021 ومحكوم عليه بالحبس غيابيا 3 سنوات، ومطلوب أيضا في جناية سلاح 2021 حكم غيابي 3 سنوات، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مخدرات لسنة 2023، ومطلوب الحكم عليه في 2 حكم جزئي.

 

بمواجهة المتهم بما أسفرت عنه عملية الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار  والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه والسلاح بقصد الدفاع الدراجة بقصد التنقل، فتم التحفظ على المتهم والمضبوطات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز