عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برشلونة أمام فياريال لتوسيع الفارق والحفاظ على الصدارة

برشلونة أمام فياريال من أهم المباريات التي يقابلها برشلونة هذا الموسم في طرق استعادة اللقب الغائب منذ موسمين، في غياب الغريم التقليدي ريال مدريد الذي يخوض كأس العالم للأندية بالمغرب.



 

مباراة برشلونة ضد فياريال

 

توسيع الفارق والحفاظ على الصدارة

يلعب اليوم، الأحد، 12 - 02 - 2023، برشلونة أمام فياريال، ضمن إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لاليغا" موسم 2022-2023.

برشلونة أمام فياريال

موعد المباراة

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة أمام فياريال، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة بتوقيت أبوظبي، الثامنة بتوقيت جرينتش، وذلك على أرضية ملعب ستاد "لا سيراميكا".

مباراة برشلونة ضد فياريال

القنوات الناقلة

 

يمكن متابعة مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني "لاليغا"، على الهواء مباشرة عبر شبكة مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، وتحديدًا على قناة bein sports premium HD 1. وتعد مجموعة قنوات بين سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني "لاليغا" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لبرشلونة

المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، يعتمد على طريقة 4 - 3 - 3، في لعبه، ومن المتوقع أن يخوض المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

وأمامه في خط الدفاع الرباعي: أليخاندرو بالدي- أندرياس كريستنسن- رونالد أراوخو- جول كوندي.

وفي خط الوسط يوجد الثلاثي: فرينكي دي يونج- بيدري- جافي.

أما في خط الهجوم فيوجد ثلاثة لاعبين، هم: أنسو فاتي- رافينيا- روبرت ليفاندوفسكي.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

يتصدر الفريق الأول لكرة القدم في بنادي برشلونة حاليًا جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني "لاليغا"، برصيد 53 نقطة، بعد خوض 20 مباراة، فاز في 17 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيدًا. وسجل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال 20 مباراة في بطولة الدوري الإسباني "لاليغا" 42 هدفا، فيما سكنت شباك برشلونة 7 أهداف.

ويسعى برشلونة المتصدر لتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي نادي ريال مدريد إلى إحدى عشرة نقطة، الذي يغيب بسبب لعب مباريات كأس العالم للأندية في المغرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز