عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أنشطة رئاسية القدس عربية
البنك الاهلي

من الجامعة العربية.. الرئيس السيسي يوجه رسالة خاصة للشعب الفلسطيني

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، رسالة خاصة للشعب الفلسطيني، وقال الرئيس السيسي اليوم: "أقول للشعب الفلسطيني في بقاع الأرض: "نعم، لقد طالت معاناتكم، وتأخرت حقوقكم، وزادت أزمات المنطقة إلا أن قضيتكم، لازالت أولوية لدى مصر والعرب وتظل مكونًا رئيسيًا لعملنا المشترك وجزءًا لا يتجزأ في وجدان الشخصية العربية وإلى أن يتحقق طموحكم المشروع، في إقامة دولتكم بعاصمتها القدس الشرقية فإننا نظل داعمين لصمودكم بالقدس، وبجميع أركان فلسطين".



 

وتابع الرئيس السيسي، فى كلمته اليوم بجامعة الدول العربية، كما أتوجه لإسرائيل، حكومة وشعبًا، وأقول: "لقد حان الوقت لتكريس ثقافة السلام والتعايش، بل والاندماج بين شعوب المنطقة، وإنه لهذا الغرض، فقد مددنا أيدينا، بالمبادرة العربية للسلام، التي تضمن تحقيق ذلك، وفقًا لسياق عادل وشامل فدعونا نضعها معًا، موضع التنفيذ ولنطوي صفحة الآلام، من أجل الأجيال القادمة.. الفلسطينية والإسرائيلية على حد سواء".

 

جاء ذلك فى كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال المؤتمر رفيع المستوى لدعم مدينة القدس، الذي حمل اسم "القدس.. صمود وتنمية"، وانعقد بمقر جامعة الدول العربية، اليوم الأحد، وشارك فيه العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، وبحضور الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط وممثلين رفيعي المستوى عن ملوك ورؤساء وقادة الدول الأعضاء في الجامعة العربية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز