عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وادي دجلة تنظم أكبر مهرجان رياضي بـ"أسيوط"

وادي دجلة
وادي دجلة

نظم نادي وادي دجلة أسيوط، على مدار يومي 2 و3 من شهر فبراير، و يومي 9و10 من شهر فبراير الجاري، أكبر مهرجان رياضي لأعضاء النادي؛ لتشجيع ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة، واكتشاف المواهب بمختلف الألعاب الرياضية، كما تم تكريم أبطال النادي على الإنجازات التي حققوها في البطولات المحلية في أول عام على تأسيس وادي دجلة أسيوط.



 

يأتي ذلك في إطار استراتيجية إدارة وادى دجلة لتنظيم فعاليات وأنشطة متنوعة بفروع النادي بكل المحافظات. وشارك في مهرجان وادي دجلة أسيوط أكثر من 180 لاعبا في الأسبوع الأول، و180 في الأسبوع الثاني من أعضاء النادي من مختلف الأعمار السنية، وضمت فعاليات المهرجان.

وفي ختام المهرجان تم تكريم لاعبي الكاراتيه، والجودو على تحقيق مراكز أولى ببطولة منطقة أسيوط في أول عام على إطلاق النشاط الرياضي بوادي دجلة أسيوط، وتكريم لاعبي فريق كرة القدم مواليد 2009 على تحقيق المركز الثاني في بطولة السوبر ليج بين أندية وادي دجلة.

قال طارق راشد، رئيس مجلس إدارة أندية وادي دجلة: "يسعدني حجم الإقبال الكبير على المشاركة في مهرجان نادي وادي دجلة أسيوط، ما يدل على نجاح استراتيجية إدارة وادي دجلة في فتح فروع بمختلف المحافظات؛ لإتاحة ناد متكامل الخدمات للراغبين في ممارسة الرياضة، وكذلك اكتشاف المواهب لتطوير الرياضة المصرية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز