عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
القدس عربية
البنك الاهلي

فرحات: القدس هي مدينة الصمود وعصب القضية الفلسطينية على مر التاريخ

نائب رئيس حزب المؤتمر: مؤتمر القدس بالجامعة العربية صرخة قوية في مواجهة محاولات طمس الهوية

اللواء رضا فرحات
اللواء رضا فرحات

أكد اللواء دكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر أن موقف مصر ثابت برفض وإدانة أي إجراءات إسرائيلية لتغيير الوضع القائم ل ومقدساتها والتأكيد على الوصاية الهاشمية على الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية بما في ذلك المسجد الاقصي بكامل مساحتها.



 

وأشاد نائب رئيس حزب المؤتمر بكلمة فخامة الرئيس السيسي في مؤتمر دعم وحماية القدس «صمود وتنمية» الذي أقيم في مقر جامعة الدول العربية اليوم بالقاهرة لافتا إلى أن مدينة القدس هي مدينة الصمود وعصب القضية الفلسطينية على مر التاريخ مشيدا بموقف مصر الثابت عبر العقود الماضية والداعم للشعب الفلسطينى والذي عبر عنه الرئيس السيسي برفضه ما تقوم به إسرائيل من استيلاء على الأراضى الفلسطينية وإعلانه أنها ليس لها أى شرعية وتخالف القرارات الدولية وتعقد تنفيذ حل الدولتين.

وتابع فرحات: التنسيق العربي بخصوص القضية الفلسطينية مستمر ودائم و حضور الملك عبدالله ملك الاردن والرئيس الفلسطيني بجانب الرئيس السيسي يؤكد الموقف العربي الواحد من خلال التنسيق المتكامل لحل القضية الفلسطينية والتصدي لأي تجاوزات من قبل الكيان الصهيوني المحتل.

وأردف فرحات مؤتمر القدس بالجامعة العربية المنعقد اليوم فرصة ثمينة لدعم صمود المقدسيين، وصرخة قوية في مواجهة محاولات طمس الهوية، مؤكدا على الدور المصري في دعم القضية الفلسطينية وتحقيق المصالحة الفلسطينية وتوحيد الصف في مواجهة قوى الاحتلال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز