عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر تحصد فضية بطولة العالم للكروكيه للناشئين بنيوزيلندا

حصد فوزي حلمي لاعب المنتخب الوطني للكروكيه المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة العالم للكروكية للناشئين تحت 21 سنة بعد الخسارة أمام الإنجليزي أستون ويد في المباراة النهائية، التي أقيمت في نيوزيلاندا للبطولة التي أقيمت بمشاركة 6 دول وهي: مصر، الولايات المتحدة الأمريكية، انجلترا، استراليا، إسبانيا، والدولة المستضيفة نيوزيلندا.



 

وخسر فوزي حلمي أمام الإنجليزي أستون ويد في المباراة النهائية لبطولة العالم التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بنتيجة 3-1.

 

وقدم الدكتور محمد رسلان، رئيس الاتحاد المصري للكروكية، وعضو المكتب التنفيذي للأتحاد الدولي الشكر للاعبين الذين قاموا بتمثيل  المنتخب المصري على مجهودهم كما هنأ اللاعب فوزي حلمي بعد حصده المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة العالم في ظل ظروف مناخية صعبة للغاية في نيوزيلندا.

 

كما قدم الدكتور محمد رسلان التحية والشكر إلى السفيرة دينا الصيحي سفيرة مصر في نيوزيلندا على مجهوداتها تجاه البعثة، كما حرصت على حضور البطولة وتشجيعها و دعمها الدائم للمنتخب المصري خلال المنافسات وتسهيل كافة أمور البعثة المصرية.

 

كانت القرعة قد أوقعت جنا محمد أمام فوزي حلمي وخرجت من دور الـ16 بينما خرج علي الزيني من دور الـ8 أمام النيوزلندي تي كيري كينج بعد أداء مشرف.

 

وشاركت مصر في بطولة العالم للكروكية للناشئين تحت 21 بعدد ثلاثة لاعبين وهم فوزي حلمي وعلي أحمد الزيني وجنى محمد في البطولة التي شارك فيها  32 لاعبا من الدول المشاركة في المنافسات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز