عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلال شهرين.. طائرة الأهلي تهزم الزمالك 4 مرات

طائرة رجال الأهلي
طائرة رجال الأهلي

نجح فريق الكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز الرابع له على حساب الزمالك، وذلك خلال شهرين فقط، إذ أظهر الأهلي تفوقا واضحًا مؤخرا في ظل معاناة الزمالك وغياب المحترفين عنه.



 

وكان الموسم الماضي قد شهد تحليقًا لطائرة الزمالك التي جمعت ثنائية الأهلي والزمالك لأول مرة منذ أكثر من 30 عامًا.

إلا أن طائرة الزمالك عانت هذا الموسم كثيرا من الكثير من الأزمات أبرزها إيقاف المدرب شريف الشمرلي المدير الفني للفريق بسبب أزمة مع الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، بالإضافة لرحيل المحترف أندريس فيلينا بسبب المستحقات المادية، وقرار الكوبي يوسيفاني هيرنانديز بعدم العودة و احترافه في الدوري الإيطالي ومازال الزمالك لم يتم إجراءات قيده لمحترفه التركي الجديد كانسن أوجبايل بسبب رسوم القيد.

 

كأس السوبر 

حقق أمس الأهلي الفوز الرابع له على حساب الزمالك خلال شهرين فقط وذلك بنتيجة 3 /0 فى إطار ثالث جولات منافسات بطولة سوبر الكرة الطائرة المستحدثة هذا الموسم 2022/2021.

وتعتبر بطولة كأس سوبر الكرة الطائرة بطولة مستحدثة يشارك بها 4 فرق أصحاب المركز الأولى بالدوري وكأس مصر وهي الزمالك و الأهلي و الاتحاد السكندري وطلائع الجيش.

3 فوز بدوري الطائرة

في فبراير الجاري حقق الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 3-0، في ختام لقاءات الفريقين بالدور الترتيبي من الدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023. 

وقبلها نجح الأهلي في تحقيق فوزين في المرحلة الثانية من الدوري ذهابا و إيابا، الأولى في 31 ديسمبر حيث حقق الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز على الزمالك بثلاثة أشواط دون رد  ثم إيابا في شهر يناير بنتيجة 3/1 في إطار ختام الدور الثاني من المرحلة الثانية بدوري رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلي 2022/2023.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز