عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز مازيمبي على ريال باماكو 3ـ1.. ومارومو جالانتس على الأخضر الليبي 4ـ1 في الكونفدرالية

   حقق مازيمبي الكونغولي فوزا ثمينا على ضيفه ريال باماكو المالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، علي ملعب مازيمبي في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.



 

سجل ثلاثية مازيمبي كل من جيفت كيتامبا بولا في الدقيقة 24 وأليكس نجونجا بالدقيقة 38 وباسيون موامبا في الدقيقة 94، بينما أحرز سوليمان كوليبالي هدف ريال باماكو في الدقيقة 32 .

وحصد مازيمبي أول ثلاث نقاط ليتصدر بها المجموعة، بينما تذيل ريال باماكو المجموعة بدون أي رصيد من النقاط، في انتظار نتيجة مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي مع يانج أفريكانز التنزاني.

ويلتقي مازيمبي مع يانج أفريكانز في الجولة الثانية، بينما يلعب ريال باماكو مع الاتحاد المنستيري وذلك يوم 19 فبراير الجاري.

وفي مباراة أخرى أقيمت في التوقيت ذاته ولصالح نفس الجولة من المجموعة الأولى حقق فريق مارومو جالانتس الجنوب إفريقي الفوز على الأخضر الليبي بنتيجة 4ـ1 .

سجل رباعية مارومو كل من رانجا شيفافيرو هدفين في الدقيقتين 21 و57 وليسيبا نكي بالدقيقة الخامسة وجوزيف مالونجوان في الدقيقة 85، ينما أحرز أكرم الزوي هدف الأخضر الوحيد في الدقيقة 80 .

وتصدر مارومو المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما تذيل الأخضر المجموعة بدون أي رصيد من النقاط، في انتظار نتيجة مباراة سانت إيلوي لوبوبو الكونغولي مع اتحاد الجزائر.

ويواجه مارومو نظيره سانت ايلوي في الجولة الثانية، بينما يلعب الأخضر مع اتحاد الجزائر وذلك يوم 19 فبراير.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز