عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"قومي المرأة" يشيد بتمثيل وكيلة النائب العام أمام محكمة الجنايات

المجلس القومي للمرأة
المجلس القومي للمرأة

 أشاد المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه بقرار النائب العام المستشار حمادة الصاوي بإسناد تمثيل النيابة العامة إلى وكيلة النائب العام داليا محمود في مرافعتِها اليوم الأحد، أمام محكمة الجنايات.



 

وأعربت الدكتورة مايا مرسي، في بيان أصدرته اليوم، عن بالغ سعادتها وفخرها بهذا القرار، ووصفته بـ"القرار التاريخي"، مؤكدة أن إشراك عضوات النيابة العامة في كافة الأعمال القضائية أسوة بزملائهن الأعضاء يعد تأكيدًا على إيمان النائب العام بكفاءة المرأة التي تؤهلها لأداء جميع المهام التي توكل إليها، كما تعد استكمالاً لنهج الدولة في دعم تمكين المرأة المصرية.

وهنأ المجلس وكيلة النائب العام داليا محمود لكونها أولى سيدات مصر، وأولى عضوات النيابة العامة، اللاتي تمثل الهيئة الاجتماعية في مقام الادعاء للمرة الأولى في تاريخ القضاء المصري، متمنيًا كل التوفيق والسداد لها ولجميع عضوات النيابة العامة.

جدير بالذكر أن داليا محمود قد ألقت المرافعة اليوم في قضية النيابة العامة رقم 16076 لسنة 2022 جنايات مركز كرداسة، التي قدمت فيها متهمًا بارتكاب جريمة قتل محامٍ عمدًا مع سبق الإصرار في كرداسة بالجيزة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز