عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل تشكيل اتحاد الكرة لجنة قضائية لضبط الشارع الرياضي

إيهاب الكومي
إيهاب الكومي

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تفاصيل تشكيل اتحاد الكرة لجنة الانضباط والقيم؛ من أجل ضبط سلوك الشارع الرياضي؛ والتي تملك صلاحيات لمعاقب المتجاوزين.



 

وقال الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسؤوليتي» عبر «قناة صدى البلد»، إنه تم تشكيل اللجنة لضبط الشارع الرياضي، وعودته للسلوك القويم، لافتًا إلى أنها عقدت اجتماعها الأول، اليوم، في مقر اتحاد الكرة.

 

وأضاف إيهاب الكومي، مساء اليوم الأحد، أن لجنة الانضباط ستعيد انضباط السلوك إلى الشارع الرياضي، لافتًا إلى أن أي تجاوز من أي مؤسسة أو أشخاص داخل المجال الرياضي؛ سيتم تحويله إلى لجنة الانضباط التي لها الحق الكامل في اتخاذ ما تراه مناسبًا من عقوبة.

 

واستطرد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: «كفاية بقى اللي فات من حالة الإنفلات على السوشيال ميديا ووسائل الإعلام المختلفة، ومن يخرج عن المألوف من أندية أو لاعبين سيتم تحويله إلى لجنة الانضباط، والعقوبات تتدرج من غرامات مالية والحرمان من حضور مباريات، ومن سلطتها التوصية بشطب عضو مجلس إدارة؛ وهو أمر من سلطة وزير الشباب والرياضة».

 

وأكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مُقدّم برنامج «على مسؤوليتي» عبر «قناة صدي البلد»، أن هذه اللجنة لها كل الدعم، ولن تواجه تدخل في أي قرار تصدره، ولا يمكن لأي شخص الإيحاء للجنة بإصدار قرار ما، ولها أن تتخذ ما تراه مناسبًا لضبط الشارع المصري الكروي.

 

وفي سياق آخر، أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد اختار سيد السويركي خلفًا لعصام الحضري في تدريب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، من بين 6 أسماء كانت مُرشّحة شغل هذه المهمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز