عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يواجه سموحة والغيابات وحالة اللافوز.. هل يصالح جماهيره؟

الزمالك ضد اسوان
الزمالك ضد اسوان

الزمالك يواجه سموحة والغيابات ويسعى لمصالحة الجماهير البيضاء الغاضبة والخروج من حالة اللافوز التي دخلها الفريق مؤخرًا في جميع المنافسات، إذ خسر في قبل نهائي كأس مصر نسخة العام الماضي أمام بيراميدز، كما خسر في افتتاح دوري أبطال إفريقيا أمام شباب بلوزداد الجزائري، في استكمال لحالة اللافوز التي يمر بها في الدوري المصري منذ بداية 2023.



 

الزمالك يواجه سموحة في الدوري المصري اليوم الاثنين 13 - 02 - 2023 ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة للبطولة التي يحمل لقبها خلال الموسمين الماضيين، لكنه ابتعد هذا الموسم عن المنافسة ويحتل حاليا المركز السادس في ترتيب جدول الدوري المصري.

الزمالك يواجه سموحة

موقف الفريقين في الدوري

يدخل نادي الزمالك مباراة سموحة اليوم الاثنين وهو في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 29 نقطة. أما نادي سموحة فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة بعد خوض 17 جولة.

ويرغب الثعلب البرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك في ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، إذ يرغب أولا في تحسين ترتيب الزمالك في بطولة الدوري المصري، كما يرغب أيضًا أن يصالح نادي الزمالك الجماهير الغاضبة.

الزمالك ضد سموحة

موعد المباراة

وحددت رابطة الأندية التي تدير كرة القدم في مصر، أن يلتقي الزمالك مع سموحة اليوم الاثنين 13 - 02 - 2023 الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبوظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

الزمالك وسموحة

ملعب المباراة 

يستضيف ستاد برج العرب مباراة الزمالك وسموحة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري المصري، اليوم الاثنين.

القنوات الناقلة

يمكن مشاهدة مباريات بطولة الدوري المصري حصريًا على شاشات قنوات أون تايم سبورتس، ومنها مباراة الزمالك ضد سموحة، إذ تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري، وكأس مصر، وكأس الرابطة.

الزمالك بالقوة الضاربة.. التشكيل المتوقع

يلعب جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، بالتشكيل الذي لعب به الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المنتظر أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد

وأمامه خط دفاع رباعي مكون من: محمد عبدالشافي- حسام عبدالمجيد- محمد عبد الغني- عمر جابر.

وفي خط الوسط أربعة لاعبين، هم: نبيل عماد دونجا- عمرو السيسي- سيد نيمار- أحمد سيد زيزو.

وفي خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه- سيف الدين الجزيري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز