عاجل
الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

3 احتمالات متوقعة لأزمة قيد صفقات الزمالك عقب تصعيدها للفيفا

الزمالك
الزمالك

تعيش القلعة البيضاء في حالة من الشد والجذب مع اتحاد كرة القدم المصري، إثر الأزمة الأخيرة التي دارت بين المستشار مرتضى منصور وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، لرفض الجبلاية قيد الصفقات الشتوية الجديدة للفريق الأبيض نظرًا لتخلف الزمالك عند دفع المستحقات المالية للاتحاد.



وعقب اندلاع الأزمة لجأ مجلس إدارة نادي الزمالك للجبلاية، لتصعيد الأزمة للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

ومن جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام، أن هناك ٣ احتمالات متوقعة لأزمة الاتحاد والزمالك، وقال: "الاحتمال الأول أن يأتي رد الفيفا متفقًا مع قرار الاتحاد برفض قيد اللاعبين عندها ينتهي الموضوع رسميًا... الاحتمال الثاني يتمثل في استنكار الفيفا لقرار الاتحاد عندها سيتم قيد اللاعبين".

وواصل شوبير استعراض الاحتمال الأخير وقال: "أو يكون رد الفيفا على الأزمة بأنها شأن داخلي عندها يصبح القرار الأول والأخير لاتحاد الكرة الذي سينعقد مجلسه لبحث الموقف واتخاذ قراره".

 

كما كشف نجم القلعة الحمراء الأسبق عن موعد رد الفيفا على الجبلاية، وقال: "من المتوقع أن يرسل الفيفا رده اليوم أو غدًا بأبعد تقدير حيث أن الفيفا معتاد على إنهاء تلك الأزمات بشكل سريع".

وكان اتحاد الكرة قد رفض قيد الصفقات الشتوية الثلاثة للزمالك، المتمثلة في محمود شبانه وناصر المنسي وأحمد بلحاج، لوجود مديونية مستحقة للجبلاية تخلف الزمالك عن تسديدها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز