عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير أمن الإسماعيلية يتفقد ستاد هيئة قناة السويس للوقوف على استقباله مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا للشباب

مدير أمن الإسماعيلية يتفقد ستاد هيئة قناة السويس
مدير أمن الإسماعيلية يتفقد ستاد هيئة قناة السويس

تفقد اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، منشآت ستاد هيئة قناة السويس الجديد، للوقف على تأمين المنشأة الرياضية التي تستقبل مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، بداية من 20 فبراير الحالي.



 

 

 

كان محمد شيحة رئيس المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، استقبل اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، أثناء تفقده منشآت استاد هيئة قناة السويس الجديد المخصص لاستضافة مباريات منتخبات الكونغو وأوغندا وإفريقيا الوسطي وجنوب السودان أيام 20 و23 و26 فبراير الحالي. 

 

قال محمد شيحة رئيس المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة: إن مدير أمن الإسماعيلية طمئنه على وجود استعدادات خارج ستاد هيئة قناة السويس لتأمين المباريات الرسمية كأفضل ما يكون. 

 

وأضاف "شيحة" أن هناك تعاون بناء بين أمن الإسماعيلية والمجموعة الثانية لتنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة للخروج بهذا الحدث في أبهى صوره.

وأشار "شيحة" إلى أن الاستعدادات تجرى على قدم وساق مع اقتراب انطلاق لقاءات البطولة القارية المصغرة بعد خمسة أيام من الآن. 

وأوضح "شيحة" أن وفود الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تتوافد على الإسماعيلية بشكل منتظم للاطلاع على أمكان الإقامة والإعاشة وملاعب التدريب وستاد هيئة قناة السويس الجديد.

وأكد "شيحة" أن رؤساء اللجان وشباب المتطوعين بالمجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة بالإسماعيلية تدربوا جيدًا على التعامل مع هذا الحدث واستقبال الضيوف والعمل على راحتهم. 

وتابع "شيحة" أن منتخب جنوب السودان وصل للإسماعيلية منذ الثلاثاء الماضي، للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح ويلق كل الدعم والمساندة، وننتظر حضور منتخبي الكونغو  وإفريقيا الوسطى بعد وصول منتخب أوغندا اليوم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز