عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طائرة الأهلي بطلًا لكأس السوبر بعد الفوز على الزمالك 0/3

توج الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة محمد مصيلحي المدير الفني، بلقب بطولة كأس السوبر بعد الفوز على الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بنهائي البطولة.



 

وحصد الأهلي لقب بطولة كأس السوبر بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة (3-0).

أقيمت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري للكرة الطائرة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وشهدت حضورًا جماهيريًا متوسطًا.

مواجهات سابقة بين الأهلي والزمالك والتقى الأهلي والزمالك في 4 مواجهات سابقة بالموسم الحالي، كان الفوز فيها من نصيب المارد الأحمر، وجاءت المباريات كالتالي:

كأس السوبر كانت المواجهة الأولى بين الأهلي والزمالك هذا الموسم في كأس السوبر، وحقق فيها الأهلي الفوز بنتيجة (3-0)، ليتوج بطلا للكأس.

دوري الكرة الطائرة والتقى الأهلي أيضا مع الزمالك في الدور التمهيدي من بطولة الدوري وحقق فيها الفوز، ثم مواجهتين ذهابا وإيابا في الدور الثاني، وكان الفوز من نصيب المارد الأحمر بنتيجة (3-1) في مباراة الذهاب، و(3-0) في مباراة الإياب.

مشوار الأهلي والزمالك وكان الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على طلائع الجيش في الدور قبل النهائي من بطولة كأس السوبر، فيما وصل الزمالك على حساب فريق الاتحاد السكندري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز