عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كابتن رجال طائرة الأهلي: التتويج بكأس السوبر دافع لتحقيق المزيد من الألقاب

قال عبد الله عبد السلام، كابتن الفريق الأول للكرة الطائرة بالأهلي: إن التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك جاء بعد مجهود كبير من جميع لاعبي الفريق، الذين تحلوا بالتركيز الشديد طوال اللقاء، وكانت لديهم رغبة قوية في الفوز باللقب. 



 

عبد الله عبد السلام قائد رجال طائرة الأهلى، وأشار لاعب الأهلي إلى أن حسم لقب السوبر المصري البطولة التي تقام للمرة الأولى في اللعبة، يأتي تتويجًا لجهود الفريق على مدار الفترة الماضية، ويمثل إضافة جديدة لسجل بطولات النادي. 

 

وأشار عبد السلام إلى أن فريق «طائرة الأهلي» سيواصل سعيه بقوة للفوز بجميع البطولات التي يشارك بها خلال الموسم الحالي، سواء على المستوى المحلي أو القاري. 

 

ونجح الأهلي في التتويج بلقب كأس السوبر للمرة الأولى بعدما فاز على الزمالك بثلاثة أشواط دون مقابل، بنتائج 25 – 20، و25 – 13، و25 – 16.

 

ومن جانبه أعرب أحمد صلاح، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس السوبر المصري التي تقام للمرة الأولى، وذلك على حساب الزمالك، بعد الفوز عليه بثلاثة أشواط دون رد، في المباراة النهائية للبطولة، التي أقيمت مساء اليوم بالإسماعيلية، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي قدموا مباراة كبيرة واستحقوا الفوز. 

 

وقال صلاح: إن لاعبي الأهلي سيطروا على المباراة بشكل كبير وتمكنوا من حسم الأشواط الثلاثة لصالحهم، بفضل التركيز الكبير، والرغبة الجادة في حسم اللقب. 

 

وأوضح أحمد صلاح أن التتويج بكأس السوبر التي تقام للمرة الأولى يعد إنجازًا كبيرًا للأهلي، يضاف إلى سجل بطولات النادي المليء بالألقاب المحلية والقارية. 

 

وأشار لاعب الأهلي إلى أن الفوز بلقب كأس السوبر سيكون انطلاقة جيدة للفريق لتحقيق المزيد من البطولات في المحافل القادمة، والتي يسعى الأهلي بقوة للفوز بها جميعًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز